الثورة نت
يومية - سياسية - جامعه

قتلى وجرحى في صفوف العدو ومرتزقته بقصف مدفعي وصاروخي وعمليات هجومية

الثورة نت/

 

قصفت القوتين المدفعية والصاروخية تحصينات العدو ومرتزقته، واستهدفت عمليات هجومية وقنص مواقعهم وتجمعاتهم وتم كسر زحوفاتهم ما أسفر عن سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم خلال الـ24 ساعة الماضية .

وأوضح مصدر عسكري أن الجيش واللجان الشعبية نفذوا عملية هجومية على مواقع للمرتزقة في مجازة الغربية بعسير وأسفرت عن مصرع وإصابة العشرات في صفوفهم .

وتم كسر زحفين واسعين للمرتزقة على مواقع الجيش واللجان قبالة أبواب الحديد و منفذ علب استمرا ثمان ساعات بمساندة طيران الأباتشي والحربي.

ولفت المصدر إلى مصرع وإصابة العشرات من المرتزقة خلال كسر الزحفين فيما ضاعفت وحدتي القناصة والهندسة من خسائرهم .

وفي عسير أيضا أطلقت القوة الصاروخية صاروخ من نوع زلزال1 على تجمعات للمرتزقة في مجازة الشرقية , محققاً إصابات مباشرة .

وأشار المصدر الى إفشال محاولة تسلل للمرتزقة وإحراق ثلاث آليات محملة بآخرين شرق الدود بقطاع جيزان , في حين تم قنص جنديين سعوديين قبالة جبل جحفان و جنوب جبل تويلق .

وبالقطاع ذاته استهدف قصف مدفعي تجمعات المرتزقة قبالة جبل قيس, وجبل مشعل والتباب المجاورة وشرق جبل جحفان,فيما لقي عدد من المرتزقة مصرعهم بتفجير استهدفهم قبالة جبل قيس .

وفي نجران تم استهداف تجمعات للمرتزقة بصاروخيي زلزال1 قبالة وغرب السديس.

وأكد المصدر مصرع وجرح أكثر من 14 مرتزقاً بعملية هجومية على عدد من تباب ومواقع المرتزقة في جبهة قانية بمحافظة البيضاء .

وبالمحافظة ذاتها لقي عدد من المرتزقة مصرعهم وأصيب آخرون بكمين محكم لوحدة الهندسة استهدفهم في جبهة قانية, وتم إحراق آلية محملة بالمرتزقة بصاروخ موجه في جبهة الزاهر.

وحسب المصدر قتل تسعة مرتزقة وأصيب 25 آخرين بقصف مدفعي استهدف تجمعاتهم في جبهة الضباب بمحافظة تعز , وتم إعطاب آلية للمرتزقة بعملية قنص في مفرق الوازعية.

سبأ

قد يعجبك ايضا