الحديدة: تدشين الاختبارات التكميلية للقرآن للعام الدراسي ١٤٤٠هجرية 

الثورة/ يحي كرد

دشن اليوم القائم بأعمال محافظ محافظة الحديدة محمد عياش قحيم ومعه وكيل المحافظة مجدي الحسني وعضو مكتب السياسي لأنصار الله حزام الأسد الاختبارات التكميلية بمدارس تعليم القرآن الكريم بمكتب التربية والتعليم بمحافظة الحديدة للعام الدراسي ١٤٤٠هجرية.

وخلال التدشين الذي حضره مدير عام مكتب التربية والتعليم عمر محمد بحر أكد قحيم على أهمية الاهتمام بتعليم القرآن الكريم وعلومه وتفسيرة لابناؤنا الطلاب كون القرآن هو الهادي إلى الفلاح في الدنيا والأخرة وناصرنا على قوى العدوان الظالم.

مؤكدا على أن قيادة المحافظة ستبذل كل ما بوسعها وبحسب الإمكانيات المتاحة لديها على دعم مدارس تعليم القرآن الكريم بمكتب التربية والتعليم ومكتب الأوقاف والإرشاد بالمحافظة.

من جانبه أشار مدير مدارس تعليم القرآن الكريم بمكتب التربية والتعليم عصام دعبوس إلى أن عدد المتقدمين لاداء الاختبارات التكميلية القرآن الكريم للعام الدراسي ١٤٤٠هجرية ٨٦ طالبا منهم ٣٩ طالب و٤٧ طالبة.

مؤكدا على أنه تم تهيئة الأجواء الإيجابية والملائمة امام الطلاب لاداء امتحاناتهم بكل سهولة ويسر منها  اختيار قاعات للامتحانات مكيفة تقيهم حرارة ورطوبة الجو الشديدة أثناء أداء الاختبارات.

قد يعجبك ايضا