لن يطول إجرامكم.. وستذكرون ما أقول لكم ..

 

طارق مصطفى سلام*
بلسان اليمن الشامخ المتسامح نقول:
سوف نذيقهم طعـم المرارة, ونذيقهم من ذات الكأس العلقم التي جرعونا مرارتها بكل الخسة والوحشية طوال خمسة أعوام من الاجرام والقتل الجماعي لأطفالنا الأبرياء وأهلنا الكرام دون مراعاة لأي وازع أخلاقي أو ديني يردعهم ويوقف إجرامهم الفاحش بحق هذا الشعب الصابر .
نــعم .. سوف نجعـلهم يتمـنون لو أنهم لم يعتدوا على اليمن ولم يقدموا على هذه المغامرة الطائشة بغزو الوطن والاساءة لأبنائه الشرفاء الذين ظلوا صامدين وصابرين على وحشية ما يجري لهم من جرم وبشاعة من قوات العدوان ولكن إجرامهم لن يطول وسنرد الصاع صاعين والعين بالعين والسن بالسن والبادئ أظلم .
نعم, استمروا في غيكم وبغيكم ولكن أعلموا بأن الحرب أصبحت اليوم بيننا سجالاً ومواجهتنا لكم هي في ميادين النزال , ولم يعد اليمن مجرد ساحة متاحة لممارسة غروركم الغادر ولم يعد اليمن الجرح النازف لعدوانكم الفاجر وستلفض تربتنا الطاهرة رجسكم القذر الى أبد الآبدين وستعلمون ان اليمن كانت مقبرة لكم كما كانت لمن سبقكم.
نعم.. أعلموا أيها القتلة السفهاء بأن اليمن اشتد ساعده اليوم وأصبح قادرا على الرد بل ونقل المعركة لعقر داركم ورد الاعتبار .لأرضه وناسه واصابتكم في مقتل , وأصبح اليمن اليوم عن حق وجدارة كما كان في الماضي عن قوة وبأس مقبرة للغزاة ..
نقولها لكم مرة ومرتين وأكثر: كشف عنكم المستور وفاتكم القطار ولم تعودوا أصحاب الفعل المبادر ولم تعودوا أهلا للنزال , فعودوا لرشدكم وأوقفوا عدوانكم على اليمن بلد الحكمة والإيمان وتوقفوا عن اجرامكم بحق أهلنا الكرام او أعدوا قبوركم على عجل ومنذو الآن لتموتوا بحقدكم دون عنوان , هذا هو منطق العقل, وهذا هو قولنا الفصل بعد ان كررنا التنبيه والانذار , وغدا لناظره قريب لمن بغى و أنكر واستكبر .. وقد أعذر من أنذر .
* محافظ عدن

قد يعجبك ايضا