محرقة جديدة لعشرات المرتزقة بينهم سودانيين خلال هجومات هي الأعنف بجبهتي جيزان وحجة

قاصف k2 تدمر منظومة الباتريوت بمارب

الثورة/
تكبد المرتزقة اليمنيون والسودانيون، أمس الخميس، عشرات القتلى والجرحى، ودمرت آلية عسكرية تابعة لهم، خلال عمليات نوعية للجيش واللجان الشعيبة في حجة وجيزان.
وقال مصدر عسكري، أن قوات خاصة من الجيش واللجان، نفذت عملية هجومية واسعة سبقها تمشيط وقصف مدفعي مكثف على مواقع لمرتزقة الجيش السعودي في جبل مشعل بجبهة جيزان.
وبحسب المصدر، فقد تمكنت القوات الخاصة، من قتل وجرح العشرات من مرتزقة الجيش السعودي، خلال العملية الهجومية في جبل مشعل، فيما استهدفت وحدة ضد الدروع طقماً عسكرياً محملاً بالمرتزقة بصاروخ موجه أسفر عن تدميره ومصرع من كان على متنه في جبهة المدافن قبالة جيزان.
وأكد المصدر، مصرع وجرح ما لا يقل عن 25 مرتزقاً سودانياً، جراء قصف مدفعي مكثف استهدف تجمعاتهم شمال صحراء ميدي، فيما قتل خمسة مرتزقة بعمليات قنص بينهم سوداني، في جبهة حيران بمحافظة حجة.
واستهدفت وحدة الإسناد المدفعي تجمعات عسكرية لمرتزقة الجيش السعودي بعدد من القذائف شرق جبل النار قبالة جيزان، ما أدى إلى سقوط قتلى وجرحى وشوهدت سيارات الإسعاف تهرع إلى المكان المستهدف.
وكان سلاح الجو المسير والقوة الصاروخية قد نفذا أمس عملية مشتركة باتجاه أهداف عسكرية تابعة للغزاة ومرتزقتهم في محافظة مأرب.
وأوضح المتحدث الرسمي للقوات المسلحة العميد يحيى سريع لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن الطيران المسير استهدف منظومة الباتريوت التابعة للغزاة في مأرب ما أدى إلى خروجها عن الخدمة فيما استهدفت القوة الصاروخية تجمعا كبيراً للغزاة والمرتزقة بصاروخ بدر1-p .
وأكد مقتل عدد من قادة العدو وإصابة العشرات خلال العملية .. مشيرا إلى أن هذا الاستهداف يأتي ردا على جرائم العدوان ومرتزقته وحصاره المتواصل على الشعب اليمني.
ولفت العميد سريع إلى أن العملية المشتركة جاءت بعد عملية استخباراتية ورصد لتحركات الغزاة ومرتزقتهم .. مؤكدا أنه ليس هناك بعد اليوم مكان آمن للغزاة.
كما لقي عدد من مرتزقة الجيش السعودي مصرعهم أمس بعملية هجومية وقصف مدفعي في جيزان ونجران.
وأوضح مصدر عسكري أن عملية هجومية للجيش واللجان الشعبية, استهدفت مواقع لمرتزقة الجيش السعودي قرب جبل مشعل بجيزان وكبدوهم خسائر مادية وبشرية.
وأكد المصدر مقتل وإصابة أعداد من مرتزقة الجيش السعودي بقصف مدفعي استهدف تجمعاتهم في الصوح ومربع شجع وقبالة السديس بنجران.

قد يعجبك ايضا