استشهاد 8 أفراد من أسرة واحدة بغارتين لطائرات العدوان استهدفتا منزل مواطن في تعز

عبد السلام: سَنَردُّ بِكلُ الوسائل المشروعة والمتاحة طالما ظَّلت الأطراف الدولية تنظر لأشلاء اليمنيين كمصدرٍ للربح

الثورة /
استشهد ثمانية مواطنين بينهم أطفال ونساء أمس إثر استهداف طيران العدوان السعودي الأمريكي منزل مواطن في مديرية خدير بمحافظة تعز.
وأوضح مصدر محلي بالمحافظة لـ(سبأ) أن طيران العدوان استهدف بغارتين منزلًا في منطقة ورزان بمديرية خدير ما أدى إلى استشهاد ثمانية مواطنين بينهم أطفال ونساء وإصابة آخرين كحصيلة أولية.
الى ذلك أدان رئيس الوفد الوطني المفاوض محمد عبد السلام جريمة طيران العدوان بحق أسرة مواطن في مديرية خدير بتعز اليوم الجمعة، والتي راح ضحيتها شهداء وجرحى بينهم نساء وأطفال.
وقال عبد السلام في تغريدة له ” جريمة تعز التي ارتكبها طيران العدوان وأدت لوقوع عدد من الشهداء والجرحى تعتبر استمرارًا للنهج الدموي العدواني في استهداف بيوت المدنيين”.
وأشار رئيس الوفد الوطني الى أن أشلاء الأطفال والنساء اليمنيين ليست مما يدفع بعض الأطراف الدولية لإيقاف بيع الاسلحة للدول المعتدية وإنما تنظر لها كوسيلة للربح والتجارة.
وأكد عبدالسلام أن هذه الجرائم لن تزيد شعبنا اليمني إلا صمودًا وصبرًا وعزيمة في مواجهة المعتدي والرد عليه بكل الوسائل المشروعة والمتاحة.
كما أدان مصدر مسؤول بوزارة الخارجية استمرار تحالف العدوان في استهداف المدنيين وأماكن تجمعهم ومنازلهم وآخر ذلك جريمة استهداف منزل بمنطقة ورزان بمديرية خدير محافظة تعز ما أدى إلى استشهاد ثمانية مواطنين.
وأوضح المصدر في تصريح لـ(سبأ) أن هذه الجريمة انتهاك سافر لكافة المواثيق والقوانين الدولية والقيم والأعراف الإنسانية.

وأشار المصدر إلى أنه بالرغم من دخول العدوان عامه الخامس إلا أن الشعب اليمني مستمر في صموده في مواجهة آلة الحرب لتحالف العدوان.
وأكد المصدر أن يد السلام ما تزال ممدودة للسلام العادل والمشرف.. محذرا من أن استمرار العدوان في تصعيده ونهجه الإجرامي سيقابل بردود قوية تطبيقا لمبدأ الرد بالمثل.

قد يعجبك ايضا