تنفيذي الحديدة يؤكد على أهمية إعادة تفعيل وتنشيط الأعمال الإدارية 

الثورة/ يحي كرد

ناقش اليوم المكتب التنفيذي بمحافظة الحديدة في اجتماعة الدوري الذي عقد برئاسة القائم بأعمال محافظ المحافظة محمد عياش قحيم إعادة تفعيل وتنشيط الأعمال الإدارية والخدماتية  للمكتب التنفيذي بالمحافظة ومديرياتها.

وخلال الاجتماع الذي ضم وكلاء المحافظة مجدي الحسني وعبدالجبار أحمد محمد و عبدالمجيد شامي أكد قحيم على مدراء عموم المكتب التنفيذي بالمحافظة بسرعة العمل على إعادة تفعيل وتنشيط الأعمال الإدارية والخدماتية بمختلف مؤسسات ومكاتب المكتب التنفيذي بالمحافظة وجميع مديرياتها ومحاسبة الغائبين عن الدوام الرسمي والمتأخرين عن حضور الدوام  في موعدة المحدد وبحسب القانون.

مؤكدا على أن قيادة المحافظة ستتابع وستقيم الأعمال الإدارية لكل مكتب ومؤسسة بالمكتب التنفيذي وستحاسب مدراء عموم المكاتب ومؤسسات المكتب التنفيذي المقصر والمتقاعس عن أداء وظيفته الإدارية وبحسب قانون السلطة المحلية والخدمة المدنية.

مشيدا بتطور التصنيع العسكري الذي وصل اليه رجال الجيش واللجان الشعبية الذي قلب الموازين من الدفاع الى الهجوم على قوى العدوان وفي عقر دارهم من خلال الطائرات المسيرة والصواريخ التي يتم دك قوى العدوان ومرتزقته بها إلى جانب بالانتصارات التي يحققها رجال الجيش واللجان الشعبية في مختلف جبهات البطولة والشرف.

من جانبه أشار مشرف عام المحافظة أحمد البشري على أهمية هذا الاجتماع الهادف إلى إعادة تفعيل الأنشطة الإدارية للمكتب التنفيذي بالمحافظة الذي لا يقل دورة عن المجاهدين في جبهات القتال من خلال الاعمال الادارية والتعبئة والتحشيد ورفد الجبهات بالمال والرجال.

مشيرا إلى أن النصر على قوى العدوان ومرتزقتهم أصبح قريبا جدا بعد الانتصارات الحقيقية التي يحققها  رجال الجيش واللجان الشعبية وفي جميع الجبهات، فيما أصبحت قوى الدول العدوان ومرتزقتهم يترنحون وأصبحوا على وشك السقوط وخاصة بعد ما أصبحوا في موقف الدفاع بعد تلقيهم العديد من الضربات الجوية ، وخير دليل ما يحصل في المحافظات الجنوبية من عدم الاستقرار والفتن واشتباكات التي تحدث بين قوى العدوان ومليشياتهم ومرتزقتهم واخرها ما يحصل حاليا في سقطرة وشبوة.

داعيا المكتب التنفيذي إلى المشاركة الفاعلة في إحياء الذكرى السنوية الصرخةوخاصة مكتب التربية والجامعة والأوقاف والإعلام والثقافة من خلال إقامة الندوات والورش والامسيات المعبرة عن اهمية المناسبة.

قد يعجبك ايضا