رئيس الوزراء يؤكد أن الحكومة ستعمل على تلبية الاحتياجات الملحة لمحافظة البيضاء

الثورة نت/

التقى رئيس مجلس الوزراء الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور، اليوم محافظ البيضاء علي محمد المنصوري، الذي أطلعه على أوضاع المحافظة الراهنة ومتطلباتها الملحة.

وفي اللقاء الذي حضره وزير الدولة لشئون مخرجات الحوار والمصالحة الوطنية أحمد القُنع ووكيل محافظة البيضاء لقطاع التنمية محمد الماوري ومدير مديرية مكيراس ياسر جحلان، استعرض المحافظ المنصوري الأوضاع الآنية التي تمر بها المحافظة ودورها الحيوي والاستراتيجي في سياق المعركة الوطنية في مواجهة تحالف العدوان السعودية والإماراتية ومرتزقته والعناصر الإرهابية القاعدية والداعشية المتواجدة في المحافظة .

وأكد المنصوري أن حالة الصمود الشعبي في مواجهة العدوان وأدواته في أفضل حالاته سيما في ظل توالي الإنتصارات على العناصر المرتزقة والمتطرفة التي تعيث فسادا بالأرض.

وبين المنصوري حجم الاحتياجات القائمة وذات الأولوية للبيضاء وأبنائها وتحديدا في مجالات شق ورصف وتعبيد الطرق والخدمات الأساسية الأخرى والجوانب الإنسانية .. منوها بالمهام التنموية المنجزة من قبل الصندوق الاجتماعي للتنمية في عدد من مديريات المحافظة وآثارها الايجابية الكبيرة التي لمسها أبناء المحافظة .

وأكد رئيس الوزراء على الأهمية البالغة لمحافظة البيضاء في الخارطة الوطنية ودورها الكبير ضمن المشروع الوطني المناهض للعدوان والاحتلال ومشاريعه الاجرامية والتخريبية ومطامعه غير المشروعة في اليمن .

ولفت إلى أن حكومة الإنقاذ ستعمل على تلبية الاحتياجات الطارئة المقدمة من قيادة المحافظة والعمل على معالجة الاشكاليات ذات الطابع المشترك بين السلطتين المركزية والمحلية بمراعاة الظرف الاستثنائي القائم الذي يمر به الوطن بفعل العدوان والحصار وحربه الاقتصادية.

قد يعجبك ايضا