تدشين ٢٩١ مركزا صيفيا بالحديدة

الثورة/ يحي كرد

دشن اليوم القائم بأعمال محافظ محافظة الحديدة-  رئيس اللجنة الفرعية للمراكز الصيفية محمد عياش قحيم ومعه مشرف عام المحافظة أحمد البشري بمدرسة الثغر الاساسية فعاليات وأنشطة المراكز الصيفية بالمحافظة البالغ عددها  ٢٩١ مركزا صيفيا.

وخلال التدشين أكد قحيم على أهمية التحاق ابناؤنا الطلاب بالمراكز الصيفية بهدف استغلال الفعاليات والانشطة المختلفة التي سيتم تنظيمها بالمراكز  والمشاركة  بفاعليه فيها بحيث يخرج الطلاب والنشء منها بالفائدة كبيرة من خلال إبراز مواهبهم وصقلها وتنميتها  وفي كافة المجالات القرآنية والثقافية والأدبية والرياضيات والفنون والمسرح والتربية والكشافة وغيرها من الفعاليات والأنشطة المفيدة التي بتستمر على أكثر من أربعة أسابيع متواصلة.

ودعاء القائم بأعمال محافظ محافظة الحديدة أولياء أمور الطلاب بالدفع بأبنائهم بالالتحق بالمراكز الصيفية بهدف تعزيز سبل الصمود والثبات في وجه العدوان والتعبئة والتحشيد وتحصينهم من الافكار الهدامة والغلو والتطرف من خلال حفظ كتاب الله وتطبيق تعاليمه الإسلامية الحقيقية.

مؤكدا على ان قيادة المحافظة ستعمل على تقديم كل الدعم الرعاية لكافة المراكز الصيفية وستذلل كافة الصعوبات والعراقيل امامهم حتى يتم تحقيق الأهداف المنشودة منها.

بدورة اشار احمد البشري مشرف عام المحافظة إلى أن المراكز الصيفية تكتسب اهمية كبيرة وتفتح آفاق واسعة  امام أبناؤنا الطلاب والنشء في العطلة المدرسية وذلك من خلال إتاحة الفرصة لهم ممارسة هواياته إبداعاتهم مواهبهم وفي مختلف الفعاليات والأنشطة التي سيتم تنظيمها بالمراكز الصيفية وخاصة الثقافة القرانية والرياضية والشعر والقصة الادبية الى جانب التقويات التربوية وغيرها .

مشيرا إلى أن المراكز الصيفية البالغ عددها ٢٩١ مركزا صيفيا منها ٩ مراكز في مركز المحافظة واحدها ستكون مفتوحه امام كافة الطلاب بمختلف مديريات المحافظة من اجل استغلال الفراغ واكتساب الفائدة منها.

حضر التدشين مدير عام مديرية الميناء علي عبيد ومدير عام مكتب الشباب والرياضة عماد البرعي وأمين محلي مديرية الميناء حسن هادي.

قد يعجبك ايضا