تكريم فرق كرة القدم ببطولة هيئة الطيران

الثورة نت|..

كرمت الهيئة العامة للطيران المدني والأرصاد اليوم الفرق الفائزة بالمراكز الأولى في بطولة كرة القدم الأولى التي نظمتها الهيئة خلال شهر رمضان، بالشهادات التقديريه والهدايا الرمزية.

وفي التكريم الذي حضره مدير مطار صنعاء الدولي خالد الشايف ومدير النقل الجوي مشرف البطولة الدكتور مازن غانم .. نوه رئيس هيئة الطيران المدني والأرصاد الدكتور محمد عبدالرحمن عبدالقادر بتفاعل الفرق الرياضية المشاركة في البطولة ومستوى أدائها.

وعبر عن امتنانه لقيادة وزارة النقل على دعمها للبطولة ورفع معنويات اللاعبين المشاركين فيها .. مؤكدا استمرار تنظيم البطولة الرياضية لما لها من أهمية في تنشيط العقل وصحة الجسم وتطوير القدرات وتنمية المهارات لدى المشاركين.

بدور ثمن رئيس اللجنة الرياضية للبطولة ناجي المرقب دور قيادتي وزارة النقل والهيئة العامة للطيران المدني والأرصاد على المساهمة ودعم البطولة وإنجاحها .

وأشار إلى حرص قيادة الهيئة على الاهتمام بكوادرها في الجوانب الفنية والمهنية والإدارية والرياضية ومواكبة التطورات الحديثة في مجال الطيران المدني.

وكان فريق مكتب رئيس الهيئة أحرز لقب البطولة وحل فريق الشؤون المالية على المركز الثاني، في البطولة التي شارك فيها على مدى 20 يوماً 12 فريقاً من الهيئة وقطاعاتها تحت شعار “الرياضة والصحة للجميع”.

قد يعجبك ايضا