استهداف محطة كهرباء وإسقاط طائرة تجسس وعمليات عسكرية على تجمعات العدو ومرتزقته

الثورة نت/

 

استهدف الجيش واللجان الشعبية محطة كهرباء في جيزان، وأسقطوا طائرة تجسسية للعدو، كما نفذوا عمليات عسكرية على مواقع مرتزقة الجيش السعودي أسفرت عن عدد من القتلى والجرحى خلال الـ 24 ساعة الماضية.

وقال مصدر عسكري إن القوة الصاروخية بالجيش واللجان الشعبية قصفت محطة الكهرباء بالشقيق في جيزان بصاروخ كروز.

وأضاف المصدر أن الجيش واللجان كسروا زحفاً للمرتزقة شرق الخوبة استمر عدة ساعات بمشاركة الطيران الحربي، مبيناً أنه تم تفجير تجمعاتهم خلال الزحف ما أدى إلى سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم.

وفي جيزان أيضاً كسر الجيش واللجان زحفاً ثانياً للمرتزقة قبالة جبل قيس استمر عدة ساعات بمشاركة الطيران الحربي والأباتشي والاستطلاعي وتم استدراج تجمعاتهم إلى أحد التباب وسقوط عدد كبير من القتلى والجرحى في صفوفهم.

وأوضح المصدر أن عدداً من المرتزقة لقوا مصارعهم وأصيب آخرون في كمينين محكمين استهدفا تجمعاتهم قبالة السديس والحماد في نجران، ودكت المدفعية تجمعات أخرى قبالة السديس والصوح.

وأكد المصدر أن الدفاعات الجوية بالجيش واللجان الشعبية أسقطت طائرة تجسسية للعدوان بسلاح مناسب في الشرفة بنجران .

ولفت المصدر إلى مصرع وجرح 29 مرتزقاً بينهم جنود سعوديين في عمليات قنص بجيزان ونجران .

وأطلقت القوة الصاروخية صاروخ زلزال2 على تجمعات للمرتزقة قبالة منفذ علب في عسير، ولقي عدد من المرتزقة مصارعهم وأصيب آخرون في كمين محكم نفذته وحدة الهندسة على تجمعاتهم في أبواب الحديد.

وأشار المصدر إلى أن عملية هجومية للجيش واللجان على مواقع المرتزقة شرق صبرين بمديرية خب والشعف في الجوف خلفت قتلى في صفوفهم وتدمير طقم محمل بالأفراد، كما قتل وجرح عدد من المرتزقة في تفجير استهدف آليتهم في جبهة صبرين.

وأفاد المصدر أنه تم تدمير آلية للمرتزقة في جبهة سلبة بخب والشعف ومصرع وإصابة من عليها ، واستهدف قصف مدفعي تجمعات للمرتزقة في صفر الحنايا بمنطقة حام مديرية المتون .

وفي محافظة البيضاء كسر الجيش واللجان زحفاً واسعاً للمرتزقة في جبهة قانية من أربعة مسارات استمر عشر ساعات بمشاركة الطيران الحربي ما أدى إلى مصرع وإصابة العشرات منهم بينهم قيادات وفرار من تبقى.

وبين المصدر أنه تم إفشال محاولة زحف للمرتزقة في جبهة الأزارق بمحافظة الضالع أسفرت عن مقتل وجرح عدد منهم، كما قتل وجرح عدد كبير من المرتزقة إثر قصف مدفعي استهدفهم في جبهة قعطبة.

وذكر المصدر أن الجيش واللجان كسروا زحفاً واسعاً للمرتزقة من ثلاثة مسارات في مديرية صالة بمحافظة تعز استمر أكثر من ثماني ساعات وأدى إلى سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم.

واستهدفت عملية هجومية مواقع لمرتزقة العدوان في جبهة حيفان بالمحافظة أسفرت عن مصرع وإصابة عدد منهم.

سبأ

قد يعجبك ايضا