عمليات سلاح الجو تصيب مطار أبها بالشلل ومصرع وإصابة العشرات من المرتزقة

الثورة نت/

كسر أبطال الجيش واللجان الشعبية زحوفات لمرتزقة العدوان ؛ونفذوا عمليات هجومية على مواقعهم أوقعت عشرات القتلى والجرحى في صفوفهم ؛فيما أسفرت عمليات سلاح الجو المسير على مطار أبها عن أصابته بحالة من الشلل وانعدام للحالة الطبيعية .

وأوضح مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن سلاح الجو المسير نفذ ثلاث عمليات متتالية بعدد من طائرات قاصف 2k على مطار أبها الدولي بعسير.

ولفت المصدر إلى أن العمليات أصابت أهدافها بدقة وأصبح المطار في حالة من الشلل والانعدام التام للحالة الطبيعية خاصة في العمليات العسكرية لطيران العدو الحربي .

وذكر المصدر أنه تم كسر زحف واسع للمرتزقة من ثلاثة مسارات بمشاركة الطيران الحربي والأباتشي قبالة أبواب الحديد أسفر عن مصرع وإصابة العشرات في صفوفهم ؛مشيراً إلى أنه تم إطلاق ثلاثة صواريخ من نوع زلزال 1 على تجمعاتهم خلال الزحف ما أدى الى إلى مضاعفة قتلاهم.

كما قتل وجرح عدد من مرتزقة العدوان السعودي خلال كسر زحفين واسعين لهم في الربوعة .

وأفاد المصدر أن الجيش اللجان الشعبية تمكنوا من السيطرة على عدد من المواقع خلال عملية هجومية في الملاحيط بجيزان وأسفرت عن تكبيد العدو ومرتزقته خسائر في الأرواح واغتنام أسلحة.

كما استهدفت عملية هجومية سبقها استهداف مدفعي مكثف مواقع المرتزقة قبالة جبل قيس ونتج عنها سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم .

وفي قطاع نجران نفذ الجيش واللجان الشعبية عملية اغارة على مواقع المرتزقة قبالة السديس وأسفرت عن سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم ؛وتم كسر زحف للمرتزقة على مربع الحماد واستهداف تجمعاتهم بالمدفعية ما أدى إلى مصرع وإصابة العشرات منهم .

وفي القطاع ذاته أطلقت القوة الصاروخية صاروخ زلزال1 على تجمعات للجنود السعوديين في معسكر عاكفة محققاً إصابات مباشرة .

وحسب المصدر أفشل الجيش واللجان الشعبية محاولة تسلل للمرتزقة في جبهة عصيفرة بمحافظة تعز وأسفرت مصرع وإصابة عدد منهم ؛كما قتل وجرح عدد من المرتزقة بتفجير استهدف تجمعاتهم في الظهرة بخب والشعف في محافظة الجوف .

وفي محافظة حجة تم تدمير آليتين عسكريتين للمرتزقة بتفجير شمال صحراء ميدي ومصرع من كانوا عليهما .

قد يعجبك ايضا