الخضر العزاني..كن كما عهدناك

 

معاذ الخميسي
يا الله ماذا يفعل بنا الانقطاع عن (السوشيال ميديا)؟!هو انقطاع عن الحياة..وعن الناس..وعن الأصدقاء والزملاء ..وأخبارهم وأحوالهم..وفي الوقت الذي أصبحنا فيه لا نعلم..أيضاً لا نسلم..!
الخضر العزاني..البرلماني الوفي للمبدأ والموقف..والرجل المحب..الفاهم.. الهادئ..الرزين..الذي لم أسمعه يوماً يرفع صوتاً..ولا وجدته يؤذي أحداً..مريض..وفي حالة متعبة في أحد مستشفيات القاهرة..ونحن آخر من يعلم..!!
ما الذي يحدث..وماذا أصابك أيها القلب المُخْضَرُّ حباً ووداً للآخرين..ما الذي أتعبك..وما أنهكك..وما أصابك..وما أوجعك..وما الذي هدّ ذلك الطول الفارع..وما حَمَلْتُ من هموم..وغموم..حتى أوقعك الألم..ونال منك المرض؟!
الخضر العزاني.. نعرفه قوياً وشديداً في الشدائد..واللطف والود طبعه السائد..وإذا ما كان الابتلاء فهو القدر..وهو الله الذي بيده كل شيء..وهو الأرحم بنا منا..وبإذنه تعالى سيتعافى وسيعود كما كان .. بشوشاً .. مبتسماً .. نشيطاً .. ودوداً .. محباً .. وشهماً..ووفياً.
كن كما عهدناك.. أكثر صلابة ..وتحدياً للظروف..ولما أَلَمْ بك..وأوجعك..وأقعدك..وثق بالله أنه سيشفيك..ويعافيك..وستعود لأبنائك..وأهلك..وأصدقائك..وللبرلمان..وللرياضة..ولكرة السلة التي ضاااعت بعد أن تركتها.. ياااارب .. اشفه .. وعافه .. وتولاه برحمتك .. وعفوك .. ورعايتك .. ولطفك .. وحفظك.

قد يعجبك ايضا