قيادات الدولة تواصل زياراتها العيدية للجبهات والنقاط الأمنية

الثورة نت | متابعات..

تواصل قيادات الدولة والسلطة المحلية زياراتها العيدية للجبهات والنقاط الأمنية مؤكدين بسالة المرابطين في جبهات الذود عن كرامة وسيادة الشعب اليمني..
وأهمية الاستمرار في رفد الجبهات بالمال والرجال..وتفقد أوضاع المرابطين في جبهات في ظل استمرار الحصار والحرب العدوانية التي تشنها دول تحالف العدوان على اليمن.

– تفقد المرابطين في محافظتي الضالع والبيضاء

تفقد رئيس مصلحة الأحوال المدنية اللواء محمد الحاكم، المرابطين في الوحدات الأمنية بمحافظتي الضالع والبيضاء.
حيث زار عدداً من النقاط الأمنية في مديرية دمت بالضالع وإدارة أمن محافظة البيضاء وعدداً من النقاط الأمنية بالمحافظة.
وخلال الزيارات هنأ اللواء الحاكم المرابطين من رجال الأمن بحلول عيد الفطر، ناقلاً إليهم تهاني قيادة وزارة الداخلية، وقدم لهم هدايا عيدية و مبالغ رمزية .
وأشاد بمستوى اليقظة والحس الأمني العالي لرجال الأمن في تلك النقاط، وبما يحققه رجال الأمن في محافظتي الضالع و البيضاء من نجاحات أمنية.

وأشار اللواء الحاكم إلى أن هذه النجاحات قد انعكست على مستوى الأمن والاستقرار الذي ينعم به المواطنون في مديريات المحافظة التي تحت سلطة المجلس السياسي الأعلى .

من جهتهم عبر رجال الأمن عن شكرهم لهذه الزيارة و مشاركتهم أيام العيد ، مؤكدين مواصلة التصدي لمؤامرات العدوان ومرتزقته وإفشال كل مخططاتهم الهادفة إلى زعزعة الأمن و الاستقرار و النيل من تماسك الجبهة الداخلية .

رافقه في الزيارات وكيل مصلحة خفر السواحل العميد أحمد أدريس ، ومدير عام الإتصالات العميد أحسن الحجازي ، والعميد صالح العياض .

– زيارة للمرابطين بجبهات الحديدة

اطلع رئيس لجنة الدفاع والأمن بمجلس الشورى اللواء يحيى محمد المهدي على أحوال المرابطين في جبهات الدريهمي والفازة والجبلية والجاح وغيرها من خطوط التماس بمحافظة الحديدة .

وخلال الزيارات التي رافقه فيها أعضاء مجلس الشورى محمد مطهر عامر وفضل مانع ومحمد سلمان ومحمد الحيدري ومنصور المنتصر .. نقل اللوء المهدي تهاني القيادة السياسية بحلول عيد الفطر لأبطال الجيش واللجان الشعبية المرابطين والمدافعين عن حياض الوطن الذين سجلوا أروع مآثر التضحية والفداء في مواجهة العدوان.

وأشاد أعضاء مجلس الشورى بثبات وبسالة المرابطين في جبهات الذود عن كرامة وسيادة الشعب اليمني .. مؤكدين أهمية الاستمرار في رفد الجبهات بالمال والرجال.

وفي هذا السياق ناقش القائم بأعمال محافظ الحديدة محمد عياش قحيم اليوم مع أعضاء مجلس الشورى أوضاع المرابطين في جبهات المحافظة وكذا أوضاع محافظة الحديدة في ظل استمرار الحصار والحرب العدوانية التي تشنها دول تحالف العدوان على اليمن.

– زيارة المرابطين في خطوط التماس بجبهة حيفان تعز

زار محافظ إب عبدالواحد صلاح اليوم المرابطين في خطوط التماس بجبهة حيفان محافظة تعز.
وخلا الزيارة التي رافقه فيها وكيل المحافظة صادق حمزة ويحيى القاسمي .. هنأ المحافظ صلاح المرابطين من أبطال الجيش واللجان الشعبية بعيد الفطر .. ناقلا لهم تحيات القيادة الثورية والسياسية وأبناء محافظة إب بهذه المناسبة الدينية وما يسطرونه من ملاحم بطولية في مواجهة العدوان .
وأوضح في كلمة له أمام المرابطين, أن هذه الزيارة تأتي تواصلا للزيارات العيدية للمرابطين في الجبهات عرفانا بتضحياتهم وما يسطرونه من ملاحم بطولية دفاعا عن الوطن ودحر الغزاة والمحتلين .
واعتبر جبهة حيفان إحدى الجبهات التي تتحطم عليها أوهام قوى العدوان .. مؤكدا أن أبطال الجيش واللجان الشعبية لهم بالمرصاد لدحرهم وإفشال مخططاتهم التدميرية.

وأكد المحافظ صلاح أن المعنويات العالية والهمة واليقظة التي يتحلى بها الأبطال في هذه الجبهة وبقية الجبهات, التي تم زيارتها تبعث على الفخر والاعتزاز أن الوطن في أمان ولن يستطيع العدوان تحقيق مأربه وأجندته.

ودعا أبناء الشعب اليمني الوقوف صفا واحدا إلى جانب الجيش واللجان الشعبية برفد الجبهات بالمال والرجال والعتاد .. مشيرا إلى أن العدو بات أعجز ما يكون أمام صمود وقوة وصلابة المرابطين في الجبهات .

ولفت إلى أن صمود الشعب اليمني خلال الاعوام الماضية وانتصاراته, هو بفضل تضحيات المرابطين والشهداء الذين يقدمون أرواحهم فداءا للوطن وعزته وكرامة أبناءه.

وندد محافظ إب بجرائم العدوان بحق الشعب اليمني والصمت الدولي تجاهها .. داعيا المغرر بهم الذين لا يزالون يقاتلون في صف العدوان العودة إلى حضن الوطن والعمل من أجل تحريره وطرد المستعمر والمعتدي.

من جانبهما أكد وكيل المحافظة حمزة ويحيى القاسمي أن الدفاع عن الوطن مسؤولية الجميع, ما يستدعي اليقظة لإفشال مساعي العدوان الهادفة النيل من الوطن وذلك من خلال التحشيد والتعبئة إلى الجبهات.

كما أكدا حاجة الوطن إلى جهود أبنائه الأحرار لتجاوز المرحلة الراهنة التي يمر بها نتيجة المؤمرات والحرب البشعة والحصار الخانق الذي تمارسه دول العدوان بحق الشعب اليمني .. داعيا المواطنين إلى الحفاظ على الأمن والاستقرار والسكينة العامة ورفد الجبهات بالمال والرجال.

بدورهم عبر المرابطون بجبهة حيفان عن تقديرهم لزيارة قيادة محافظة اب لهم والتي من شأنها رفع معنوياتهم .

وأكدوا اصرارهم وعزيمتهم في الدفاع عن الوطن وتلقين الغزاة والمعتدين دروسا في التضحية والفداء انتصارا لكرامة وعزة اليمنيين.

ولفت المرابطون إلى أن هذه الزيارة تعكس مدى ارتباط القيادة والشعب اليمني بالجبهات والحرص على تلمس أحوال الجيش واللجان والمتطوعين بما يعزز من صمودهم في الذود عن حياض الوطن.

– تفقد أحوال رجال الأمن محافظة صنعاء

تفقد وكيل وزارة الداخلية لقطاع الأمن والشرطة اللواء الركن رزق الجوفي ومعه عدد من القيادات الأمنية اليوم، أحوال رجال الأمن في عدد من مديريات محافظة صنعاء.

حيث زار اللواء الجوفي رجال الأمن بمديريات سنحان وبني حشيش وهمدان وأرحب .. ناقلا لهم تحيات وتهاني قيادة وزارة الداخلية بمناسبة عيد الفطر, مقدما لهم الهدايا العيدية بهذه المناسبة الدينية الجليلة.

وخلال الزيارة أشاد الوكيل الجوفي ومرافقوه، بالجهوزية العالية والمعنويات التي يتمتع بها رجال الأمن .. مشددا على ضرورة التواجد المستمر واليقظة العالية، لإحباط المخططات الإجرامية التي تستهدف أمن واستقرار الوطن.

وأكد أهمية اضطلاع رجال الأمن بدورهم في الحفاظ على الأمن ولاستقرار وتعزيز السكينة العامة .. وقال “الوطن أمانة في أعناق الجميع, ويجب على رجال الأمن أن يكونوا عند مستوى المسؤولية الملقاة على عاتقهم”.

ولفت اللواء الجوفي إلى أن النصر قادم لا محالة باعتبار أن اليمنيين أصحاب الحق والأرض والقضية العادلة، والمدافعون عن أنفسهم.

من جانبهم عبر رجال أمن محافظة صنعاء، عن امتنانهم لقيادة وزارة الداخلية على هذه اللفتة، ومشاركتهم أفراح عيد الفطر .. مؤكدين استمرارهم في الثبات والصمود والقيام بواجبهم في كل الظروف والأحوال .
رافقه خلال الزيارة اللواء عبد الرزاق المروني والعميد محمد الشامي والعميد محمد مارش والعميد محمد الفران .

– تفقد المرابطين في الخطوط الأمامية بالجوف

تفقد محافظ الجوف صالح درمان اليوم أحوال المرابطين في الخطوط الأمامية بجبهتي صبرين وأسطر بمديرية خب والشعف .
وتبادل المحافظ درمان ومعه مشرف محور برط حسن القاسمي التهاني العيدية مع المرابطين, من الجيش واللجان الشعبية وأبناء القبائل بمنطقتي صبرين وأسطر .
ونوه بالروح المعنوية العالية التي يتمتع بها ابطال الجيش واللجان الشعبية ، وكذا ثباتهم ورباطهم في مواقع الشرف والبطولة في أيام عيد الفطر
وقال “إن الإنتصارات التي تحققونها اليوم في جبهات مديرية خب والشعف هي محل فخر وإعتزاز القيادة السياسية و الشعب اليمني وسيسجلها التأريخ في أنصع الصفحات ” .
وأشار محافظ الجوف إلى أن أبناء الجوف يقفون إلى جانب أبطال الجيش واللجان الشعبية في استكمال تحرير المحافظة من دنس الغزاة ومرتزقتهم” .
وشهد المحافظ درمان ومرافقوه عرضا رمزيا لواحدات من الجيش واللجان الشعبية في جبهة صبرين, بمشاركة كتائب من المنطقة السادسة ، عكست الجهوزية العالية للمرابطين.

– زيارة للمرابطين في جبهة البيضاء

زار وكيل أول محافظة ذمار فهد عبدالحميد المروني ومعه عدد من قيادات السلطة المحلية والتنفيذية ومشائخ وأعضاء مجلس التلاحم القبلي، المرابطين في جبهة البيضاء.
وخلال الزيارة التي استمرت يومين، نقل الوكيل المروني ومرافقوه للمرابطين في جبهات قيفة ومكيراس وقانية وعقبة لودر والزاهر وناطع، تحيات وتهاني القيادة السياسية بمناسبة العيد وقدموا لهم هدايا عيدية، وقافلتين طبية وغذائية مقدمة من القطاع الصحي بالمحافظة ومن أسرة الشهيد عبدالله سعد طاهر بمديرية المنار.
وأشاد الوكيل المروني بمستوى الجاهزية واليقظة التي يتمتع بها الجيش واللجان الشعبية المرابطين في الخطوط الأمامية والتي أفشلت كل رهانات العدوان.
وأشار إلى أن الزيارة تأتي في إطار برنامج زيارة المرابطين في جبهات العزة والكرامة لتلمس أحوالهم والتأكيد على الوقوف إلى جانبهم ومساندتهم ورفدهم بالرجال وقوافل الدعم.
وأكد أن التضحيات والملاحم البطولية التي يسطرونها في مواجهة العدوان تعد مصدر فخر واعتزاز الجميع.. مجددا التأكيد على الاستمرار في رفد الجبهات بالرجال وقوافل الدعم حتى تحقيق النصر.
فيما عبر المرابطون عن شكرهم لهذه الزيارة والتي تعكس اهتمام القيادة السياسية بالمرابطين .. مؤكدين ثباتهم وصمودهم في مواجهة قوى العدوان.
إلى ذلك تفقد كيل أول محافظة ذمار ومرافقوه أحوال جرحى الجيش واللجان الشعبية في مستشفى الثورة العام بمحافظة البيضاء، وتبادلوا معهم التهاني بالعيد وقدموا لهم هدايا عيدية.
وخلال الزيارة أشاد الوكيل المروني بشجاعة الجرحى والمصابين وما سطروه من ملاحم بطولية في مختلف مواقع الشرف والبطولة.
وأكد اهتمام القيادة السياسية برعاية الجرحى وأسر الشهداء والمرابطين الذين يقدمون أرواحهم رخيصة في سبيل الوطن.
من جانبهم ثمن الجرحى زيارة قيادات محافظة ذمار لهم.. مؤكدين استمرار الصمود والثبات في مواجهة العدوان حتى تحقيق النصر.

– تفقد المرابطين في النقاط الأمنية بالمربع الغربي بإب

تفقد وكيل محافظة إب جمال الحميري المرابطين في النقاط الأمنية في مديريات المربع الغربي بالمحافظة.
وهنأ الوكيل الحميري المرابطين في النقاط الواقعة بمديريات العدين وفرع العدين والحزم ومذيخرة بالاضافة إلى مديرية شرعب السلام بتعز بمناسبة عيد الفطر المبارك ، وقدم لهم ملابس وجعالة العيد والسلال الغذائية.
وأشاد بالتواجد واليقضة الأمنية للمرابطين في النقاط الأمنية خلال أيام العيد ، مشيراً إلى أن زيارة المرابطين في الجبهات والنقاط واجب وطني عرفاناً وووفاء لهؤلاء الأبطال الذين آثروا البقاء في مواقعهم من أجل أمن الحفاظ على أمن واستقرار الوطن ومواجهة العدوان.
فيما زار وكيل محافظة إب قاسم المساوى وعدد من الشخصيات اﻻجتماعية بالمحافظة، المرابطين في عدد من المواقع في جبهة الساحل الغربي بمحافظة الحديدة .
وخلال الزيارة هنأ وكيل المحافظة ومرافقوه المرابطين في هذه الجبهات، وقدموا لهم الهدايا بمناسبة عيد الفطر المبارك.
وأشادوا بالإنتصارات التي يحققها المرابطون في مختلف جبهات الشرف والبطولة، مؤكدين أن صمودهم وثباتهم أفشل كل رهانات ومخططات العدوان .
ولفت الوكيل المساوى إلى أن الزيارات العيدية للجبهات تؤكد وقوف ومساندة الشعب للمرابطين حتى تحقيق النصر.
من جانبهم عبر المرابطون عن اعتزازهم بهذه الزيارات العيدية.. مؤكدين أنها تسهم في تعزيز الصمود والاصطفاف الوطني.

– عيديتان للجيش واللجان الشعبية من سنحان وبني جبر بالطيال

سيرت مديرية سنحان وقبائل بني جبر بالطيال محافظة صنعاء اليوم قافلتين عيديتين للجيش واللجان الشعبية في ميادين الصمود.
وخلال تسيير القافلة تحت شعار “سنواصل دعمنا الشعبي حتى النصر”، أكد أبناء مديرية سنحان الاستمرار في رفد الجبهات بالرجال والعتاد والغذاء.
ودعا أبناء المديرية، كافة المديريات إلى تفعيل وثيقة الشرف القبلي، داعين المغرر بهم للعودة إلى جادة الصواب.
فيما اعتبرت قبائل بني جبر بالطيال القافلة أقل ما يمكن تقديمه لرجال الرجال الذين يذودون عن الأرض والعرض والسيادة الوطنية.
وأكدت الاستعداد لتقديم المزيد من القوافل ودعم الجبهات بالرجال وتقديم الغالي والنفيس دفاعا عن الوطن وأمنه واستقراره.

– زيارة المرابطين في جبهة تعز

تفقد وكيل محافظة ذمار عباس علي العمدي ومعه عدد من قيادات السلطة المحلية والتنفيذية ومشائخ وأعضاء مجلس التلاحم القبلي أحوال المرابطين في جبهة تعز.
وخلال الزيارة التي استمرت يومين، نقل الوكيل العمدي ومرافقوه للمرابطين في أبعر، الأشعاب، تبيشعة، الجيرات، القصر، الأمن المركزي، وادي العريش، عصيفرة، تحيات وتهاني القيادة السياسية بمناسبة العيد وقدموا لهم هدايا عيدية.
وأشاد الوكيل العمدي بصمود المرابطين وثباتهم في مواجهة العدوان والانتصارات التي يحققونها في مختلف جبهات العزة والبطولة.
ونوه بالمعنويات العالية للمرابطين في جبهة تعز والملاحم البطولية التي يسطرونها في التصدي للعدوان وكسر زحوفاته.. لافتا إلى أهمية الاستمرار في رفد الجبهات بالرجال وقوافل الدعم.
فيما عبر المرابطون عن شكرهم لهذه الزيارة وتفقد أحوالهم ومشاركتهم أفراح العيد .. مؤكدين صمودهم وثباتهم في مواجهة العدوان حتى تحقيق النصر.
إلى ذلك قدم أبناء مديرية جبل الشرق بمحافظة ذمار اليوم قافلة غذائية دعما للمرابطين في جبهة تعز.
وخلال تسليم القافلة أكد وكيل المحافظة عباس العمدي أهمية تسيير القوافل العيدية لأبطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف جبهات العزة والكرامة.. معتبرا ذلك أقل واجب لمن يقدمون أرواحهم رخيصة دفاعا عن الوطن.
وأكد استمرار أبناء ذمار في رفد الجبهات بالرجال والغذاء والوقوف إلى جانب المرابطين حتى تحقيق النصر.

– زيارة للمرابطين في الحديدة

تفقد أمين عام المجلس المحلي بمحافظة ذمار مجاهد شايف العنسي ومعه وكيلا محافظتي ذمار محمود الجبين والحديدة أحمد دهموس أحوال المرابطين في الحديدة.
وخلال الزيارة التي رافقهم فيها عدد من قيادات السلطة المحلية والتنفيذية ومشائخ ووجهاء وأعضاء مجلس التلاحم القبلي بذمار، نقل الأمين العام العنسي والوكيل الجبين للمرابطين في عدد من المواقع بجبهة الساحل تحيات وتهاني القيادة السياسية بالعيد وقدموا لهم هدايا عيدية.
وأشارا إلى أن هذه الزيارة تأتي استمرارا للزيارات العيدية للمرابطين في الجبهات تقديرا لجهودهم وتضحياتهم في مواجهة العدوان وإفشال مخططاته.
وأشادا بصمود الجيش واللجان الشعبية وثباتهم في مواجهة العدوان والانتصارات التي يحققونها في جبهة الساحل وغيرها من جبهات العزة والبطولة.

فيما رحب وكيل محافظة الحديدة دهموس، بالزائرين من أبناء محافظة ذمار.. لافتا إلى أهمية الاستمرار في دعم الجبهات بالرجال والقوافل بما يعزز من صمود المرابطين.
بدورهم عبر المرابطون عن شكرهم لهذه الزيارة.. مؤكدين صمودهم وثباتهم في مواجهة العدوان حتى تحقيق النصر.
إلى ذلك اطلع الأمين العام العنسي ووكيلا محافظتي ذمار والحديدة الجبين ودهموس على حطام الطائرة التجسسية التابعة للعدوان التي أسقطتها الدفاعات الجوية للجيش واللجان الشعبية في جبهة الساحل.
وأشادوا باليقظة العالية للمرابطين واستبسالهم في مواجهة العدوان.. منوهين بمعنوياتهم العالية والتي تعد مصدر فخر واعتزاز.

– هدايا العيد لجرحى العدوان ونقاط امنية بصنعاء

وزعت مؤسسة كفالة اليوم هدايا ومكسرات العيد على جرحى العدوان بمستشفى الشرطة وعدد من النقاط الأمنية ورجال المرور.
وخلال توزيع الهدايا بحضور وكيل الأمانة المساعد المهندس عبدالكريم الحوثي ورئيس المؤسسة الدكتور عبدالقادر الشامي .. أكد مستشار رئيس المجلس السياسي الأعلى السفير عبدالإله محمد حجر أن زيارة الجرحى والمرابطين في النقاط الأمنية تأتي عرافانا بما قدمه ويقدمه الجيش واللجان من تضحيات في الدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره.

ونقل حجر لهم تحيات وتهاني القيادة السياسية بهذه المناسبة وتمنياتها لهم بالشفاء العاجل .. منوها بتضحيات الجرحى في مواجهة العدوان وكذا جهود مؤسسة كفالة في تنفيذ مثل هذه الأعمال والأنشطة الخيرية والإنسانية.

فيما أكد وكيل الأمانة المساعد الحوثي أن الزيارة تأتي في إطار اهتمام قيادة أمانة العاصمة بجرحى العدوان الذين قدموا أرواحهم رخيصة فداءً للوطن, إلى جانب تفقد المرابطين في النقاط الأمنية بما يعزز من حفظ الأمن والاستقرار.

وأشاد بتواجد أفراد النقاط الأمنية ورجال المرور في أماكن أعمالهم خلال إجازة عيد الفطر المبارك في كافة المناطق والمديريات وجهودهم في حفظ الأمن والاستقرار .

بدوره أكد رئيس المؤسسة الدكتور الشامي استمرار مؤسسة كفالة في تنفيذ عدد من البرامج الاجتماعية والإغاثية والإنسانية والتي تستهدف مختلف فئات وشرائح المجتمع .

– زيارة المرابطين بجبهة القبيطة

زار فريق إعلامي من قطاع تلفزيون قناة عدن الفضائية يتقدمهم رئيس القطاع عبد العالم السقاف, المرابطين بجبهة القبيطة في محافظة لحج .
وتبادل الفريق الإعلامي التهاني مع المرابطين بمناسبة عيد الفطر والانتصارات التي يحققها أبطال الجيش واللجان الشعبية .. كما نقلوا للمرابطين تهاني قائد الثورة والقيادة السياسية وقيادة وزارة الإعلام بهذه المناسبة .. مشيدين بالملاحم البطولية التي يسطرونها في مواجهة العدوان وإفشال مخططاته.

وأكدوا أن الإعلام الرسمي الحر والصامد سيظل هو الرافد لجبهات العزة والبطولة جنبا إلى جنب لنقل انتصاراتهم وبطولاتهم لشعوب العالم والأمة العربية.

وخلال الزيارة نوه رئيس قطاع تلفزيون قناة عدن الفضائية بما يقدمه الأبطال المرابطون في مواقع البطولة والكرامة في جبهة القبيطة بمحافظة لحج من دروس للمرتزقة وما يبذلونه من صمود وثبات للدفاع عن الوطن.

فيما عبر أبطال الجيش واللجان الشعبية عن امتنانهم لهذه الزيارة العيدية.. مؤكدين أنهم سيظلون الصخرة التي تتحطم عليها كل مؤامرات العدوان ومرتزقته .

– زيارة المرابطين بالساحل

زار أمين عام المجلس المحلي بمديرية حريب القراميش بمأرب ذياب محمد ذياب وعدد من السلطة المحلية بالمديرية المرابطين في جبهة الدريهمي بالساحل الغربي .

وتبادلوا التهاني مع المقاتلين من الجيش واللجان الشعبية في الدريهمي .. مشيدين بصمودهم الأسطوري في وجه العدوان ومرتزقته وثباتهم في مواقع العزة والشرف دفاعا عن الوطن واستقلاله وسيادته .

وأكد أبناء مأرب أن الزيارة تأتي تأكيدا على وحدة المصير المشترك لأبناء الشعب اليمني في الصحراء والساحل والإصطفاف الوطني لمواجهة العدوان في أي جبهة من أرض اليمن .

وأشاروا إلى أن صمود الجيش واللجان الشعبية في جبهة الساحل الغربي أرغم المعتدين على وقف عدوانهم وتوقيع اتفاق السويد للحد من الخسائر الكبيرة التي لحقت بهم ..لافتين إلى أن الهزيمة ستلاحق العدوان في أي جبهة من أرض اليمن .

من جهتهم ثمن المقاتلين الأبطال الزيارات ومشاركتهم الأفراح بمناسبة عيد الفطر المبارك ..مؤكدين ثباتهم وصمودهم حتى تحقيق النصر..

قد يعجبك ايضا