مؤسسة الشعب تدشن توزيع المساعدات الغذائية لأسر الشهداء والجرحى في مديرية الطويلة بالمحويت

الثورة نت/ خاص
دشنت مؤسسة الشعب الاجتماعية للتنمية، الثلاثاء 28 مايو 2019م، في مديرية الطويلة بمحافظة المحويت، مشروع المساعدات الغذائية الرمضانية لأسر الشهداء والجرحى والمفقودين.
وخلال التدشين أشاد مدير عام مديرية الطويلة علي علي قطينة، بهذه اللفتة الكريمة والإنسانية من مؤسسة الشعب الاجتماعية للتنمية، بتقديم المساعدات الغذائية الرمضانية لأسر الشهداء والجرحى والمفقودين في المديرية، داعياً بقية المؤسسات الخيرية إلى أن تحذوا حذوا مؤسسة الشعب في استشعار المسؤولية الوطنية والشعبية والدينية تجاه من يقدمون ارواحهم رخيصة فداء لهذا الوطن.
وقال قطينة: ( باسم جميع أبناء مديرية الطويلة نشكر مؤسسة الشعب على تعاونها معنا وتقديم هذه الكمية من المساعدات الغذائية لأسر الشهداء والجرحى والأسرى، حيث لمسنا من هذه المؤسسة الوطنية كل التفاني والمسؤولية الوطنية والدينية والشعبية، بتقديم ما أمكن من الخدمات في ظل هذه الظروف الصعبة التي يمر بها الوطن جراء العدوان الغاشم على بلادنا)
وأكد مدير عام مديرية الطويلة أن السلطة المحلية في المديرية ستكون عوناً وسنداً لمؤسسة الشعب في تقديم جميع التسهيلات لها لتنفيذ مهمتها بكل يسر وسهولة.
من جهته أوضح مدير المشاريع الإنسانية والاغاثية في مؤسسة الشعب محمد الجعدي، أن المؤسسة وانطلاقاً من واجبها الوطني والإنساني والديني، دشنت توزيع المساعدات الغذائية الرمضانية على اسر الشهداء والجرحى والأسرى والمفقودين، في مديرية الطويلة، كأقل واجب يمكن تقديمه لأسر هؤلاء الأبطال الذين يذودون عن الوطن ويدافعون عن الشرف والكرامة ضد الغزاة والمعتدين.
وأفاد الجعدي أن مؤسسة الشعب وفي هذه الحملة تستهدف 200 أسرة بـ 200 سلة غذائية، موزعة على عُزل وقرى متفرقة في مديرية الطويلة، ضمن المشاريع الإنسانية والاغاثية التي تنفذها المؤسسة للعام 2019م، لافتاً إلى أن هناك مشاريع أخرى قادمة ستستهدف ذات الفئة في مناطق أخرى.
وأعرب عدد من أسر الشهداء والجرحى والأسرى عن شكرهم وتقديرهم لمؤسسة الشعب، مطالبين المؤسسات الأخرى ان تولي هذه الفئة جانباً من اهتمامها.
حضر التدشين مدير امن مديرية الطويلة عمار العراري، ونائب المشرف العام بالمديرية يحيى الكنني، والشيخ أبو غماج حُنين قطينة، وممثل الهيئة الوطنية لإدارة وتنسيق الشؤون الإنسانية والكوارث الطبيعية ، وعدد من أعضاء المجلس المحلي والمكاتب التنفيذية .

قد يعجبك ايضا