الهيئة العامة للزكاة بذمار تدشن توزيع السلة الغذائية لأسر الأسرى والمفقودين

الثورة نت/

دشنت اليوم السبت مؤسسة أحرار اليمن مشروع توزيع السلة الغذائية المقدمة من الهيئة العامة للزكاة لأسر الأسرى والمفقودين.

وخلال التدشين الذي حضره مسؤول أنصارالله بمحافظة ذمار الأستاذ فاضل الشرقي أوضح وكيل أول محافظة ذمار الدكتور فهد المروني أن الأسرى والمفقودين قدموا للشعب اليمني بتضحياتهم العظيمة وسام النصر والعزة والكرامة.

وأضاف المروني أنه يجب الاهتمام المتواصل بأسر الأسرى والمفقودين؛ وأن تكون لهم الأولوية الكاملة في الرعاية الغذائية والصحية، مبيناً أن رعايتهم وخدمتهم شرف كبير.

وأردف الوكيل المروني أنه لولا التضحيات التي يقدمها أبناء الجيش واللجان الشعبية لحصلت المنكرات، مثمناً جهود قائد الثورة السيد عبدالملك الحوثي في إعطائه جل الأهتمام لموضع الأسرى وملفاتهم وتقديم التنازلات لإخلاء سبيلهم.

بدوره مدير فرع الهيئة العامة للزكاة بذمار الأستاذ ماجد علي التينه؛ أوضح في كلمته بالقول: نحن في الهيئة العامة للزكاة من ضمن أهم الأعمال الإعتناء بأسر الأسرى والمفقودين وتلمس إحتياجاتهم.

وأضاف التينه أنها مسؤولية الجميع المساهمة في رعاية أسر الأسرى والمفقودين كأقل القليل تجاه تضحياتهم الجسيمة دفاعا عن الأرض والعرض.

ودعا التينه التجار إلى المسارعة لتسديد ماعليهم من زكاة، وأن يكون لهم الدور البارز في تلمس إحتياجات الفقراء والمساكين؛ ورعاية أسر الشهداء والجرحى والأسرى والمفقودين.

من جانبه مسؤول مؤسسة أحرار اليمن أحمد المروني أشار إلى أهمية الإعتناء بأسر الأسرى والمفقودين الذين قدموا أنفسهم من أجل أن نحيا بعزة وكرامة، داعياً الجميع إلى المساهمة في رعاية أسر الأسرى والمفقودين.

فيما أوضح الأخ/ زيد الموشكي عن كلمة الأسرى أن معنويات الجيش واللجان الشعبية لاتهزها عواصف الاعداء ومكائدهم، وأن الصمود مستمر حتى يتحقق النصر المؤزر.

حضر التدشين مدير عام مكتب الصحة الدكتور خالد الحجي؛ ومدير مكتب الشؤون الإنسانية المهندس منير المروني.

قد يعجبك ايضا