الشرطة والصيفي يكملان عقد المتأهلين لنصف نهائي دوري الأهلي

 

الثورة/ أيمن الظاهري

أكمل فريقا الشرطة والصيفي عقد الفرق المتأهلة للدور نصف النهائي من منافسات دوري أهلي صنعاء الرمضاني لكرة القدم الذي ينظمه النادي للعام السادس والثلاثين على التوالي كتقليد سنوي خلال شهر رمضان المبارك بمشاركة عدد من الأندية والشركات والمؤسسات..
جاء تأهل فريقي الشرطة والصيفي إلى الدور نصف النهائي إثر فوزهما على كل من فريق هيئة الطيران وفريق الامتياز في المباراتين اللتين أقيمتا عصر أمس الخميس على ملعب النادي الأهلي في ختام مواجهات الدور ربع النهائي.
في المباراة الأولى تغلب فريق الشرطة على فريق هيئة الطيران بهدف وحيد سجله عبدالرحمن نور في الشوط الأول من المباراة، ليتأهل فريق الشرطة إلى نصف النهائي الذي سيواجه فيه فريق الروضة الذي تأهل للدور ذاته بفوزه على فريق شباب معزب بهدف وحيد.
أدار المباراة تحكيمياً طلال المسوري بمساعدة عواد الطيري وإبراهيم الصنعاني، وراقبها تحكيمياً الحكم الدولي السابق أحمد الشريف وإدارياً نبيل الماوري.
وفي المباراة الثانية تغلب فريق شركة الصيفي على فريق الامتياز بهدف وحيد سجله اللاعب عبدالله العبسي في الشوط الثاني من المباراة، ليقصي فريق الصيفي نظيره الامتياز من المنافسات متأهلاً إلى نصف النهائي الذي سيواجه فيه مطابع الكتاب المدرسي الذي تأهل للدور ذاته عقب فوزه على شباب الأهلي بهدف وحيد.
أدار اللقاء تحكيمياً الدولي مصطفى عبد الغني بمساعدة إبراهيم الصنعاني وعواد الطيري.
وتقام مباراتا الدور نصف النهائي يومي الأحد والاثنين المقبلين، حيث يلتقي يوم الأحد فريقا الشرطة والروضة، فيما تقام المباراة الثانية الاثنين المقبل بين فريقي الصيفي ومطابع الكتاب المدرسي.

قد يعجبك ايضا