العربي والوجيه إلى ربع نهائي كروية 22 مايو بذمار

اليوم .. افتتاح منافسات فردي كرة الطاولة

 

ذمار/عادل الطشي

حجز فريق العربي أولى بطاقات العبور للدور ربع النهائي من بطولة كأس 22 مايو الكروية الرمضانية التي تندرج ضمن فعاليات دورة الألعاب الرياضية الرمضانية السنوية الخامسة التي ينظمها مكتب الشباب والرياضة بمحافظة ذمار بعد فوزه الكبير على فريق شباب الصعدي بتسعة أهداف دون رد في اللقاء الافتتاحي لمواجهات الدور ثمن النهائي من البطولة والذي جمعهما عصر أمس على الملعب الأحمر بنادي نجم سبأ ذمار.
اللقاء شهد أفضلية ميدانية كبيرة وسيطرة شبه مطلقة للاعبي العربي منذ البداية لتثمر عن خدش شباك الصعدي ثمان مرات خلال الشوطين بواسطة هداف البطولة والفريق عبدالله الجوعري (سوبر هاتريك) وسيلمان صوال (هاتريك) وعمر العسكري وحذيفة الفرزعي.
وفي لقاء شهد الكثير من الإثارة والتكافؤ منحت ركلات الترجيح ثاني البطاقات المؤهلة إلى دور الـ8 لفريق محلات الوجيه للتجارة على حساب فريق القادسية بعد التعادل الايجابي بهدفين لمثلهما في الوقت الأصلي.
اللقاء شهد تقدم القدساوية في الدقيقة 24 برأسية عمر البيضاني وبعدها بدقيقة واحدة فقط جاء الرد من الوجيه بتسديدة قوية لا تصد ولا ترد أطلقها بكر رقبان من دائرة المنتصف غالطت حارس القادسية وسكنت الشباك، وفي الشوط الثاني وضع لاعب القادسية حاتم السماوي فريقه في المقدمة للمرة الثانية وشكل نزول المهاجم عزت الغرباني إضافة قوية لفريق الوجيه حتى أدرك التعادل لفريقه ليطلق الحكم أمين الشاهري صافرته معلنا التعادل العادل بين الفريقين والاحتكام لركلات الترجيح التي ابتسمت للاعبي الوجيه.
وتتواصل البطولة عصر اليوم بإقامة مواجهتين في الدور ثمن النهائي يلتقي في الأولى فريقا السدين أضرعه (مديرية عنس) مع شباب رصابه (مديرية جهران) فيما يلتقي في الثانية فريقا معهد الجيل الحديث مع ثانوية النهضة الأهلية.
وعلى ملعب مدرسة الشهيد الثلايا تواصلت منافسات البطولة الرمضانية للرواد حيث تغلب رواد المصلي على رواد العربي بثلاثية بيضاء، واكتسح رواد المنصور نظيره السلام بسداسية نظيفة.
وتنطلق عصر اليوم منافسات البطولة الرمضانية المفتوحة لكرة الطاولة لفئة الفردي التي تستضيفها قاعة مدرسة الحسن بن علي تحت إشراف أحمد الميثالي الأمين العام المساعد للاتحاد العام لكرة الطاولة.
حضر لقاءات أمس مدير عام مكتب الشباب والرياضة رئيس اللجنة المنظمة حسين احمد الصوفي.

قد يعجبك ايضا