محافظ الحديدة يناقش مع الممثل المقيم لبرنامج الامم المتحدة المشاريع التي يمولها بالمحافظ

الثورة نت / يحي كرد

ناقش اليوم محافظ محافظة الحديدة محمد عياش قحيم مع الممثل المقيم لبرنامج الامم المتحدة الانمائي باليمن اوكي الوتسما والوفد المرافق له المشاريع الخدمية والتنموية التي يمولها برنامج الامم المتحدة الانمائي بالمحافظة.

وخلال الاجتماع الذي حضره جابر الرازحي مدير عام الهئية الوطنية للاغاثة الانسانية اشاد محافظ المحافظة بالدعم الذي يقدمة برنامج الامم المتحدة الانمائي لمحافظة الحديدة وفي مختلف المجالات ومنها الكهرباء ورصف بعض الشوراع والطرقات والنظافة وغيرها، داعيا برنامج الامم المتحدة الانمائي الى توسعة دعم المزيد من   المشاريع الخدمية من خلال تمويل مشاريع خدمية جديدة بالمحافظة.

وطالب المحافظ ممثل برنامج الامم المتحدة بالعمل على الافراج عن آليات معدات النظافة التي دعمت الامم المتحدة المحافظة بها ولم تسلم للمحافظة بعد كبقية المحافظات الاخرى.

من جانبه استعرض الممثل المقيم لبرنامج الامم المتحدة الانمائي اوكي الوتسما المشاريع الخدمية والانمائية التي يتم تمويلها بمحافظة الحديدة ومنها اعادة تاهيل ورصف بعض الطرقات والشوارع والكهرباء والنظافة وغيرها من المشاريع الخدمية.

موكدا على ان البرنامج سيمول العديد من المشاريع الخدمية الاخرى بالمحافظة التي ستتيح الفرص لتشغيل الايادي العاملة بالمحافظة بما ينعكس بالايجاب على تحسين الوضع المعيشي للمواطنين بالمحافظة.

مطالبا قيادة المحافظة بتقديم الدعم والمساعدة من خلال تذليل بعض الصعوبات والعراقيل التي تعرض البرنامج اثناء تنفيذه للمشاريع الخدمية بالمحافظة.

قد يعجبك ايضا