4 فرق تحجز مقاعدها في ربع نهائي بطولة الرئيس الصماد

 

صنعاء/عاصم النهمي

تأهلت فرق شباب الحمدي وواحة التراث وإيصال للنقل وسادكو إلى دور الثمانية ببطولة الرئيس الشيهد صالح الصماد لكرة القدم الخماسية التي ينظمها فريق الهلال بمديرية الوحدة بالعاصمة صنعاء.
حيث حسم فريق شباب الحمدي بطاقة التأهل عن المجموعة الثانية بعد فوزه على فريق اكسل 4 / 3 ضمن مباريات الجولة الثالثة من البطولة، سجل لفريق الحمدي وليد المقالح (3 أهداف) ومروان السهمي بينما سجل لاكسل علي نور الدين (هدفين) ورمزي القدسي، وبهذا الفوز رفع فريق الحمدي رصيده إلى تسع نقاط محققا العلامة الكاملة ومتأهلا عن المجموعة الأولى إلى دور الثمانية.
ولحق فريق واحة التراث بنظيره الحمدي بعد أن حقق فوزا سهلا على فريق النصر بنتيجة 3 / صفر، حيث سجل لفريق واحة التراث عبدالمجيد المهدي (هدفين) ومحمد الجرادي، ليتأهل الواحة إلى الدور الثاني بست نقاط بينما غادر النصر البطولة.
وكان فريقا إيصال للنقل وسادكو قد حسما بطاقتي التأهل عن المجموعة الأولى بعد أن تصدر فريق إيصال المجموعة بست نقاط وحل سادكو ثانيا بثلاث نقاط.
وشهدت المجموعة الرابعة إقامة مباراتين في الجولة الثانية حيث تغلب فريق مطابع يمن ليزر على فريق الاتفاق بنتيجة 6 / 4، سجل ليمن ليزر أصيل الزريقي (4 أهداف) وأمير الزريقي (هدفين) فيما سجل للاتفاق محمد وديع (هدفين) ومحمد الشرماني و رضوان دارس.
أما في المباراة الثانية فقد أثخن فريق الرواد شباك الفريق البريطاني بنتيجة عريضة قوامها 15 / 1، سجل للرواد زكريا طفطوف (7 أهداف) وفيصل الهزمي (3 أهداف) وعلاء عوشه (3 أهداف) ومحمد عجلان و يونس الحجاجي، أما هدف فريق البريطاني فقد سجله محمد جميل.

قد يعجبك ايضا