الشهيد ذعفان يصطاد الصقور في بطولة الطائرة

المصلي يتأهل في كروية 22 مايو بذمار والشغب يفسد المواجهة الثانية

 

 

ذمار/عادل الطشي

ابتسمت ركلات الترجيح لفريق مستشفى المصلي لتمنحه بطاقة العبور إلى الدور ثمن النهائي من بطولة كأس 22 مايو الكروية الرمضانية المندرجة ضمن فعاليات دورة الألعاب الرياضية الرمضانية السنوية الخامسة بذمار التي ينظمها مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة، حيث منحت ركلات الترجيح بطاقة العبور لفريق المصلي على حساب فريق مصانع العنسي بعد انتهاء الوقت الأصلي للقاء بالتعادل الايجابي بهدف لمثله، لينضم فريق المصلي إلى قائمة فرق الدور الثاني من البطولة، فيما غادر لاعبو فريق مصانع العنسي البطولة من دورها الأول.
وفي ختام لقاءات الدور الأول من البطولة تعذر استكمال مواجهة فريقي الفتح من رصابة ودادية للتجارة بسبب الشغب والعراك بين لاعبي الفريقين ودخول الجمهور إلى أرضية الملعب، ما أدى إلى تعذر إنهائها، والتي كان مسيطرا عليها التعادل السلبي، ليبقى أمر الحسم فيها مطروحا على طاولة اللجنة الفنية للبطولة.
وتنطلق عصر اليوم مواجهات الدور ثمن النهائي من البطولة بإقامة مواجهتين يلتقي في الأولى فريقا شباب الصعدي مع العربي، فيما سيجمع اللقاء الثاني فريقي الوجيه للتجارة والقادسية.
وعلى ملعب نجم سبأ للكرة الطائرة تغلب فريق الشهيد ذعفان على فريق الصقور بشوطين نظيفين في افتتاح لقاءات الجولة الأولى لفرق المجموعة الثانية في بطولة الكرة الطائرة.
وتتواصل البطولة عصر اليوم أيضاً بإقامة اللقاء الافتتاحي للجولة الثانية لفرق المجموعة الأولى، والذي سيجمع فريقي الشهيد المقدشي واليرموك من طلحامة بمديرية جهران.

قد يعجبك ايضا