مناقشة الترتيبات والتجهيزات للافراج عن عدد من السجناء المعسرين بالحديدة

الثورة نت / يحي كرد

ناقش، الأحد، الاجتماع الذي عقد بمحافظة الحديدة برئاسة محافظ المحافظة محمد عياش قحيم وضم رئيس النيابة العامة القاضي هادي عيضة الترتيبات والتجهيزات للافراج عن عدد من السجناء المعسرين الذين قضوا محبوسيتهم ولم يستطعيوا دفع ما عليهم من حقوق خاصة.

وخلال الاجتماع الذي حضره مشرف عام المحافظة أحمد البشري ومدير فرع الهيئة العامة للزكاة بالمحافظة جمال الحميري اكد محافظ المحافظة على اهمية التواصل مع رجال الاعمال وفاعلي الخير عبر الغرفة التجارية او مباشرة  للمساهمة في الافراج عن السجناء المعسرين الذين قضوا محبوسيتهم ولم يستطيعوا دفع ما عليهم من حقوق خاصة للغير  من خلال التكفل بدفع ما على هولاء المعسرين من حقوق خاصة للغير .  مشيدا بمساهمة  الهئية العامة للزكاة فرع الحديدة ومجموعة الشماخ التجارية التي تكفلت بدفع ما على ٢٧ سجيناء معسرا من حقوق خاصة للغير .

مؤكدا على ان السلطة المحلية وقيادة المحافظة ستعمل من جانبها على حث رجال الاعمال والمال عبر الغرفة التجارية والصناعية من اجل مساهمتهم في دفع ما على هؤلاء المعسرين من حقوق خاصة.

من جانبه أشار رئيس النيابة العامة بمحافظة الحديدة القاضي هادي عيضة الى ان الهئية العامة للزكاة تكفلت بدفع ما على ٢١ سجين من حقوق خاصة وديات وغيرها فيما تكفلت مجموعة الشماخ التجارية بدفع ما على ٦ سجناء معسرين من حقوق خاصة.

مشيرا الى انه يتم حاليا استكمال الا جراءات  القانونية للافراج عن هولاء السجناء الذين من المتوقع عن يتم الافراج عنهم خلال الاسبوع القادم.

منوها الى ان النيابة العامة لازالت تتواصل مع فاعلي الخير ورجال الاعمال عبر الغرفة التجارية والصناعية  من اجل المساهمة في دفع ما على عدد اخر من السجناء المعسرين الذين قضوا محبوسيتهم ولم يستطعيوا دفع ما عليهم للغير.

قد يعجبك ايضا