تأهل الروضة وهيئة الطيران إلى ربع نهائي دوري الأهلي

 

الثورة/ أيمن الظاهري

انضم فريقا الروضة وهيئة الطيران إلى الفرق المتأهلة للدور ربع النهائي من دوري أهلي صنعاء الرمضاني لكرة القدم الذي ينظمه النادي للعام السادس والثلاثين على التوالي كتقليد سنوي خلال شهر رمضان المبارك.
جاء تأهل فريقا الروضة وهيئة الطيران إثر فوزهما على كل من شباب الوحدة والشرطة في ختام مباريات دور المجمموعات ضمن المجموعة الثانية.
في المباراة الأولى تغلب فريق الروضة على شباب الوحدة بهدف وحيد سجله اللاعب حماده الزبيري في الشوط الثاني من المباراة، ليحجز بطاقة التأهل الأولى عن المجموعة الثانية بعد تصدره للمجموعة بسبع نقاط فيما تذيل شباب الوحدة ترتيب المجموعة ليغادر رسمياً منافسات الدوري.
أدار المباراة عبد النافع سعيد بمساعدة طه البورة وعبد الله العقر وراقبها عبد الرقيب صوفان وإداريا نبيل الماوري.
وفي المباراة الثانية تغلب فريق هيئة الطيران على فريق الشرطة بهدف وحيد سجله سعيد المنصوب في الدقائق الأخيرة من المباراة، ليحجز فريق هيئة الطيران بطاقة التأهل الثانية بعد تقاسمه لصدارة المجموعة مع فريق الروضة بسبع نقاط، فيما حل فريق الشرطة في المركز الثالث بثلاث نقاط.
أدار المباراة الحكم الدولي أمين ردمان وفي الخطوط طه البورة وعبد الله العقر.
وتختتم مباريات دور المجموعات غداً الأحد بإقامة مباراتين ضمن المجموعة الثالثة، لتحديد المتأهل الثاني عن المجموعة بعد أن ضمن مطابع الكتاب تأهله لربع النهائي، ففي المباراة الأولى يلتقي اليرموك مع الأمازون وستكون المباراة قوية وهامة بالنسبة لليرموك الذي يحتل المركز الثالث بنقطة وحيدة، وسيعمل على الخروج فائزاً ليضمن حظوظه في التأهل في حالة خسر شباب الأهلي من مطابع الكتاب المدرسي، في المقابل يتذيل الأمازون ترتيب المجموعة بدون نقاط.
وفي المباراة الثانية سيكون شباب الأهلي أمام مباراة صعبة حينما يواجه مطابع الكتاب المدرسي الذي ضمن تأهله للدور ربع النهائي، ويعتبر الفوز لا سواه هو الخيار الوحيد للشباب الأهلي لضمان التأهل حيث يحتل المركز الثاني برصيد أربع نقاط ، فيما سيعمل فريق المطابع على الخروج فائزاً لتأكيد لأحقيته بصدارة المجموعة حيث يحتل المركز الأول بست نقاط.

قد يعجبك ايضا