التعاون يفوز على العين في بطولة الشهيد الوادعي الرمضانية بعمران

 

عمران/عبدالوهاب العشبي

فاز فريق تعاون الجبل على نظيره فريق العين عمران بثلاثة أهداف مقابل هدفين في اللقاء الذي جمعهما يوم أمس ضمن منافسات بطولة الشهيد محمد الوادعي لكرة القدم المقامة حالياً بمحافظة عمران ضمن الفعاليات الرياضية والثقافية الرمضانية وبهذه النتيجة يقترب فريق التعاون من التأهل لنصف النهائي.
سجل الهدفين الأول والثالث اللاعب محمد خريص وصنع بينهما الهدف الثاني لأحمد عقل وحرمه حارس العين من إضافة الرابع أكثر من مرة، لكن خريص في النهاية تفوق وقاد فريقه إلى الاقتراب من نصف النهائي، حيث بدأ التعاون المباراة برغبة هجومية كبيرة أسفرت عن هدف رائع لمحمد خريص في الدقيقة الـ10، ثم جاء الهدف الثاني عبر النجم احمد عقل، لكن العين عاقب فريق التعاون وسجل هدفين عبر محمد الشرفي وعلاء عنتر في الدقيقتين 30 و35، لكن خريص أضاف الهدف الثالث في الدقائق الأخيرة للمباراة.
وبهذا الفوز رفع التعاون رصيده إلى ست نقاط وهو نفس الرصيد الذي يمتلكه فريق الاقصى الذي يتشارك معه في الصدارة.
وعقب المباراة كرم رئيس نادي التعاون بشير فرحان الجسامي اللاعب محمد خريص بجائزة أفضل لاعب في المباراة المقدمة من الكلية التطبيقية للعلوم والتكنولوجيا.
حضر المباراة مدير عام مكتب الشباب والرياضة مبارك صالح الشاوش وقائد الأمن المركزي شرف الحمزي ونائب مدير عام مؤسسة المياه عبدالملك الذيبيني.

قد يعجبك ايضا