الثورة نت
يومية - سياسية - جامعه

نهضة شباب الحديدة تواصل تقديم خدمات سيارة الإسعاف المجانية للشهر السادس على التوالي

10

الثورة نت / يحي كرد

تواصل مؤسسة نهضة شباب بالحديدة للشهر السادس  على التوالي وبتمويل من منظمة يمن إيد وتحت اشراف مكتب الصحة والسكان بالمحافظة تقديم خدمات سيارة الإسعاف المجانية التي  تستهدف النطاق السكاني لمديريات مركز  مدينة الحديدة الثلاث الحوك – الميناء – الحالي ويقوم المشروع  الإسعافي من خلال طاقمة الطبي على تقديم خدمات الإسعافات الأولية لمختلف الحالات الطارئة ونقل المرضى والمصابين من والى المستشفيات المختلفة.

وأوضحت الدكتورة آن القباطي مدير المشروع-  أن هذه المشروع يأتي في إطار الدور الإنساني الذي تقوم به مؤسسة نهضة شباب للإستجابة الطارئة للإحتياجات الملحة في مدينة الحديدة والتي تزداد فيها المعاناة وتتضاعف فيها كلفة الخدمات الطبية على نحو كبير.

وأشارت القباطي الى أن المشروع قدم  خدماته خلال الفترة الماضية من ديسمبر الماضي ٢٠١٨م وحتى مابو  الحالي ٢٠١٩م لحوالي ٧٠٤  حالة من الحالات المختلفة وفي أكثر من ٢٨ شكلاً من أشكال الإحتياج للإسعاف الأولي المباشر . لافته الى ان  مدينة الحديدة تعد من أكثر المدن اليمنية احتياجاً لمشاريع التدخل العاجلة وهو ما تحرص عليه مؤسسة نهضة شباب من خلال الشراكة الفاعلة مع مختلف المنظمات والجهات الإنسانية.

قد يعجبك ايضا