الثورة نت
يومية - سياسية - جامعه

وزيرا العدل والشؤون الاجتماعية : بالتكافل الاجتماعي والتعاون سننتصر على الظلم والعدوان

توزيع 400 سلة غذائية لأسر نازحة وفقيرة بصنعاء

 

الثورة / زكريا حسان
دشن وزيرا العدل احمد عبدالله عقبات والشؤون الاجتماعية والعمل عبيد سالم أمس بصنعاء مشروع ” الجسد الواحد 11 ” الذي تنفذه مؤسسة غراس الواحة للتنمية المجتمعية والاستشارات .
وفي تدشين المشروع الذي تم فيه توزيع 400 سلة غذائية للأسر الفقيرة والأيتام والنازحين ، أكد وزير العدل على أهمية التكافل الاجتماعي والتراحم بين الناس الذي وصى به الإسلام الحنيف ، وخاصة في ظل ما تمر به البلاد من أوضاع اقتصادية صعبة بسبب العدوان والحصار .
وأعلن عقبات خلال التدشين الذي حضره النائب العام القاضي نبيل العزاني أن الوزارة ستقدم دعماً مالياً لمؤسسة غراس الواحة للمساهمة في مشاريعها الخيرية والمجتمعية التي تهدف إلى المساهمة في تخفيف المعاناة عن المحتاجين والفئات الأكثر تضررا .
وزير الشؤون الاجتماعية والعمل أشاد بهذه المبادرات الخيرية ، واعتبر أن الوقوف إلى جانب الضعفاء والمحتاجين واجب انساني ووطني ، ويجب على الجميع الاستشعار بالمسؤولية الاجتماعية وتعزيز التكافل الاجتماعي .. مشيرا إلى ان اليمن سينتصر على الظلم والعدوان بتماسكه وتعزيز قيم الإخاء والتعاون.
ودعا سالم إلى الاقتداء بمؤسسة غراس في تنفيذ المشاريع الخيرية والمجتمعية ، وحث رجال المال والأعمال على دعم مثل هذه المشاريع التي تساهم في نشر بذور التكافل والإخاء.
بدورها أكدت رئيسة مؤسسة غراس الواحة مريم عساف أن المشروع يأتي بدعم فاعلي حير ويسهم في الدعم الاقتصادي لعدد من الأسر النازحة والفقيرة والمحتاجة للدعم والمساندة .. مشيرة إلى أن المؤسسة نفذت العديد من المشاريع الخيرية خلال الفترة الماضية ، استشعارا بالأوضاع الصعبة التي يعيشها المواطن في ظل العدوان الغاشم .
وقالت عساف أن المؤسسة تقدم خدمات الرعاية لـ 3000 أسرة متضررة جراء العدوان.

قد يعجبك ايضا