الجيش السوري يكثف عملياته ضد خروقات التنظيمات الارهابية

 

الثورة نت/..
كثف الجيش العربي السوري اليوم الاحد عملياته ضد خروقات التنظيمات الارهابية بمحافظة ادلب السورية لخرقها اتفاق منطقة خفض التصعيد .
وافادت وكالة الانباء السورية / سانا/ ان تكثيف العمليات جاء في إطار الرد على خروقات التنظيمات الإرهابية المتواصلة لاتفاق منطقة خفض التصعيد
واوضحت الوكالة بأن وحدات من الجيش العربي السوري كثفت عملياتها ضد هذه التنظيمات ودمرت أوكارا لها في بلدة بداما بأقصى الريف الجنوبي الغربي لمحافظة إدلب.
ولفتت الوكالة عن مصدر رسمي ” أن وحدات الجيش نفذت رمايات نارية مكثفة طالت تجمعات وتحصينات إرهابيي تنظيم جبهة النصرة والتنظيمات المنضوية تحت زعامته في بلدة بداما بمنطقة جسر الشغور بريف إدلب الجنوبي الغربي”.
واسفرت الضربات حسب الوكالة “عن تدمير أوكار للتنظيم التكفيري وإيقاع قتلى ومصابين في صفوف إرهابيه باستخدام الأسلحة المناسبة ذات الدقة العالية وذلك في إطار الحرص على حياة المدنيين الذين تتخذهم تلك التنظيمات دروعا بشرية”.
وقضت وحدات من الجيش أمس على عدد من إرهابيي “جبهة النصرة” ودمرت مقرات لهم في بلدة حاس بريف إدلب الجنوبي وآليات بعضها مزودة برشاشات على محاور تحرك الإرهابيين بين قريتي حيش وكفر سجنة على جانبي الحدود الإدارية لإدلب وحماة.

” سانا”

قد يعجبك ايضا