تعادلان في اليوم الثاني لبطولة القدم بملتقى وحدة صنعاء الرمضاني

 

انتهت مباراتا اليوم الثاني لبطولة كرة القدم للأندية للكبار المقامة ضمن فعاليات ملتقى وحدة صنعاء الرمضاني الثالث الذي ينظمه نادي الوحدة بالتعادل، حيث تعادل فريقا الأهلي و22 مايو بهدفين لمثليهما، كما تعادل فريقا العروبة والشرطة بثلاثة أهداف لكل منهما.
في المباراة الأولى بين فريقي الأهلي و22 مايو فاجأ لاعب مايو عبدالجليل نجاد أهلي صنعاء بهدف مبكر عند الدقيقة 4 بعد أن حوَّل ركلة ركنية برأسه إلى الشباك، وجاء رد فعل الأهلاوية متأخراً حين تمكن فيصل الهزمي من إدراك التعادل من كرة رأسية عند الدقيقة الـ45.
وفي الشوط الثاني تلقى محمد العبيدي كرة عرضية تمكن من تحويلها برأسية من فوق الحارس الأهلاوي إلى هدف ثان لمايو عند الدقيقة الـ65، وطرد الحكم بالبطاقة الحمراء لاعب مايو محمد العبيدي ولاعب الأهلي حمادة الزبيري بعد مشادات بينهما، وبينما المباراة تلفظ أنفاسها الأخيرة أدرك أهلي صنعاء التعادل عبر لاعبه ناصر محمدوه.
وشهد اللقاء توتراً وشداً وجذباً بين لاعبي مايو وحكم المباراة الذي طرد وحيد الخياط من الأهلي ومروان السهمي وعماد الجديمة من مايو تلى ذلك اعتداء من لاعبي مايو على الحكم احتجاجا على الوقت بدل الضائع.
وفي المباراة الثانية حوَّل فريق الشرطة تأخره أمام العروبة بنتيجة 3 / 1 إلى تعادل بثلاثة أهداف لمثلها، حين وضع صالح الخولاني العروبة في المقدمة عند الدقيقة العاشرة بتصويبة مميزة من خارج منطقة الجزاء، وأدرك معاذ العشاوي التعادل للشرطة بعد ذلك بخمس دقائق بعد تلقيه تمريرة مميزة داخل منطقة الجزاء وضعها في الشباك بكل ثقة.
وأضاف اللاعب محمد خريص الهدف الثاني للعروبة بعد أن تحصل على كرة داخل منطقة الجزاء سددها بقوة في الشباك الشرطاوية قبل نهاية الشوط الأول بدقيقة واحدة، وضاعف حسان الخولاني الغلة للعروبة وسجل هدفا ثالثا بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء ارتطمت بالعارضة وتجاوزت خط المرمى بداية الشوط الثاني.
وانتفض الشرطة فيما تبقى من زمن الشوط الثاني وسجل هدفين الأول عبر عرفات الطويل الذي انفرد بحارس العروبة ولعب الكرة أرضية زاحفة على يمينه عند الدقيقة الـ60، وخطف فؤاد الحمادي نقطة التعادل للشرطة بعد أن سجل هدف التعادل قبل نهاية اللقاء بعشر دقائق من علامة الجزاء.
في سياق متصل حددت اللجنة المنظمة للملتقى الرمضاني الثالث يوم 10 رمضان موعداً لانطلاق المسابقة الثقافية التي ستقام ضمن فعاليات الملتقى، كما حددت يوم الخامس عشر من الشهر الكريم موعداً لانطلاق بطولة الشطرنج للاعبي المنتخبات الوطنية.

قد يعجبك ايضا