رئيس الوزراء يعزي في وفاة الدكتور خالد الحريري

الثورة نت/

 

أعرب رئيس مجلس الوزراء الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور، عن ألمه وحزنه وتعازيه الحارة في وفاة الشخصية الوطنية والسياسية الدكتور خالد إبراهيم الحريري، الذي وافته المنية أمس الأول في الهند بعد حياة زاخرة بالعطاء النوعي.

وقال الدكتور بن حبتور في برقية العزاء التي بعثها إلى نجل الفقيد وضاح اليمن خالد الحريري وابنته المحامية عفراء الحريري” بألم شديد تلقينا نباء وفاة أبيكم الدكتور خالد، الذي عرفته عن قرب وكان مثالا مشرفا للشخصية الوطنية والعدنية المثقفة المدنية المتوازنة والمحترمة لذاتها وغيرها “.

ونوه بمسيرته الثرية بالأعمال الوطنية والاجتماعية والأكاديمية وإنجازاته الدولية كأحد الخبراء الدوليين في المجال السمكي لعدد من المنظمات الأممية.. لافتا إلى إيثاره الكبير لمصلحة وطنه في المناصب التي شغلها في المجال الحكومي كنائب لوزير الأسماك ومدير عام مجلس الوزراء وفي نشاطه الاجتماعي الذي كان يحظى باحترام وتقدير المجتمع العدني.

وأكد انه كان خير معين لعدن وأبنائها بمختلف شرائحهم ومدافعا صلبا عن روحها المدنية وجوهرها الحضاري الإنساني والثقافي .

واعتبر رحيله بالخسارة الفادحة للوطن عامة الذي خدمه بكل تفاني وإخلاص على مدى ستة عقود ولعدن خاصة التي فقدت شخصية مستنيرة واسعة الثقافة كان لها حضورها الإيجابي الكبير والمؤثر لصالح المجتمع ومدنيته التي كانت محل استهداف مباشر للمحتل الإماراتي وزبانيته.

وأعرب رئيس الوزراء عن تعازيه الحارة وعظيم مواساته لأبناء الفقيد وجميع آل الحريري والوطن بهذا المصاب.. سائلاً المولى عز وجل أن يتغمده بواسع الرحمة والمغفرة ويسكنه فسبح جناته وأن يعصم قلوب أهله وذويه ومحبيه بالصبر والسلوان.

” إنا لله وإنا إليه راجعون “.
سبأ

قد يعجبك ايضا