الثورة نت
يومية - سياسية - جامعه

تشغيل التيار الكهربائي بالحديدة

10

 

الثورة نت / يحي كر
ناقش اليوم الاجتماع الذي عقد بمبنى المؤسسة العامة للكهرباء برئاسة وكيل المحافظة عبد الجبار احمد محمد وضم المدير العام التنفيذي للمؤسسة العامة للكهرباء المهندس خالد راشد وقيادات مؤسسة الكهرباء فرع الحديدة الترتيبات والتجهيزات لتشغيل التيار الكهربائي بمدنية الحديدة خلال شهر رمضان المبارك.
وخلال الاجتماع أكد وكيل المحافظة على كوادر الكهرباء الإسراع في استكمال التجهيزات والترتيبات لإعادة التيار الكهربائي للمواطنين بمحافظة الحديدة خلال شهر رمضان المبارك بهدف التخفيف من معاناة الناس من حرارة الصيف الشديد.
مؤكدا على أنه في حالة التزام المواطنين في سداد ما عليهم من مستحقات للتيار الكهربائي سيتواصل تشغيل الكهرباء طوال أيام الصيف.
من جانبه أكد المدير التنفيذي للمؤسسة العامة للكهرباء المهندس خالد راشد ومدير عام الكهرباء بالحديدة جماعي كليب بأن كافة الترتيبات والتجهيزات أصبحت جاهزة وسيبدأ تشغيل التيار الكهربائي لمدينة الحديدة خلال الساعات القادمة
مشيرين إلى أنه سيتم في البداية تشغيل التيار الكهربائي في بشكل تدريجي ستبدأ من خمسة ميجا إلى أن تصل ٢٠ ميجا وفي حالة التزام المواطنين بدفع ما عليهم من قيمة التيار الكهربائي سيتم رفع قدرات الإنتاج واستمرار التشغيل طوال أيام الصيف . مؤكدين بأن تعرف الجديدة للتيار الكهربائي ستكون ٢٢٠ ريال للكيلو الواحد.

قد يعجبك ايضا