تشييع مهيب لكوكبة من شهداء الواجب في مديرية أرحب بصنعاء

الثورة نت | ماجد الكحلاني
شيع بمديرية أرحب محافظة صنعاء اليوم السبت، كوكبة من شهداء الواجب من أبطال الجيش واللجان الشعبية محمد محمد الفقيه، علي عبدالله أبو نشطان، حسن علي الذيب، محمد فضل المشقراني، محمد محسن صيفان، هايل اسماعيل الغبيسي الذين استشهدوا وهم يؤدون واجبهم الديني والوطني المقدس في الدفاع عن الوطن متصدرين الصفوف الأولى في معركة النفس الطويل ضد قوى العدوان بجبهة نجران الحدودية.
وخلال مراسم التشييع التي تقدمها وزير الدولة نبيه محسن ابو نشطان وجمع من مشائخ واعيان قبيلة أرحب.. عبر المشيعون عن فخرهم واعتزازهم بالمواقف البطولية التي صدرها الشهداء وكل المرابطين في ميادين البطولة والشرف مقبلين غير مدبرين في جبهة نجران ومختلف الجبهات دفاعا عن الدين والوطن وكرامة شعبه.
وأكد المشيعون أن دماء الشهداء والجرحى أُثمرت عزة وشموخاً وانتصاراً للشعب اليمني وحقه في الاستقلال والحرية والكرامة.. وان العدوان وأدواته من المرتزقة لم يجنوا سوى الخزي والعار وسيتجرعون الهزائم تلو الهزائم.. لافتين إلى جهوزية الجميع لرفد الجبهات حتى تحقيق النصر.
وقد جرت مراسيم التشييع للشهداء الأبرار في موكب مهيب، ووريت جثامينهم الطاهرة الثرى في مسقط في روضة الشهداء منطقة المكاريب بمديرية أرحب.
حضر التشييع عدد من القيادات العسكرية والأمنية والشخصيات السياسية والاجتماعية وزملاء وأقارب الشهداء وجمع غفير من المواطنين.
تغمد الله الشهداء بواسع رحمته وأسكنهم فسيح جناته وألهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان.
” إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّآ إِلَيْهِ رَاجِعُونَ “.

قد يعجبك ايضا