صنعاء : الإفراج عن 80 سجينا من المغرر بهم في فتنة حجور

الثورة نت/

افرجت اليوم وزارة الداخلية عن 80 سجينا من المغرر بهم ممن زج بهم العدوان السعودي الأمريكي في فتنة كشر بمحافظة حجة .
وتمت عملية الإفراج في الاصلاحية المركزية بالعاصمة صنعاء، بحضور محافظ حجة هلال الصوفي ، ووكيل وزارة الداخلية لقطاع الموارد البشرية والمالية علي سالم الصيفي ، ومدير عام مكتب وزير الداخلية عبد الكريم المخلافي وعدد من مشائخ محافظة حجة .

حيث ألقى محافظ حجة كلمة أشار في مستهلها إلى أن الإفراج عن السجناء المغرر بهم جاء تنفيذا لتوجيهات قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي ، بمناسبة قدوم شهر رمضان المبارك .
وأوضح ان هذه هي الدفعة الثانية من المفرج عنهم ممن تورطوا في فتنة حجور ، مؤكداً ان العمل جارٍ لاستكمال اجراءات الإفراج عن بقية المغرر بهم في هذه الفتنة .
وخاطب المحافظ الصوفي المفرج عنهم قائلا : ان علينا جميعا ان نقف صفا واحدا لمواجهة العدوان الغاشم الذي يستهدف كل أبناء اليمن ، ويعمل على احتلال الوطن ونهب ثرواته واستعباد أبناءه .
وذكر المحافظ الصوفي الاخلاق الكريمة التي عرف بها ابناء قبائل حجور ، وتمسكهم بشيم وأعراف القبيلة اليمنية ، التي لا تقبل بالمحتل ولا تقف في صف العدو ضد ابناء الوطن .

و عبر عن شكره لقائد الثورة لتكرمه بالعفو عن المغرر بهم ، وتوجيهاته بالافراج عنهم قبل قدوم شهر رمضان الكريم ، وهو اجراء يسهم في توحيد الصف الوطني لمواجهة العدوان .

ومن جانبه أكد اللواء علي سالم الصيفي وكيل وزارة الداخلية لقطاع الموارد البشرية والمالية ، حرص وزارة الداخلية على تنفيذ توجيهات قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي حفظه الله ، بالإفراج عن أكبر عدد ممكن من السجناء ، سواء من المغرر بهم أو المعسرين ، وهنأ المفرج عنهم بمناسبة اطلاق سراحهم ، وبمناسبة قدوم شهر رمضان ، وحثهم على مراعاة مصالح الوطن وعدم الإنجرار وراء المخططات التي تستهدف أمن واستقرار اليمن .

وقد عبر السجناء المفرج عنهم عن شكرهم وامتنانهم لقائد الثورة والقيادة السياسية وقيادة وزارة الداخلية، على منحهم العفو ، وذكروا انهم قد أدركوا حجم المؤامرة التي تستهدف اليمن ، واعترفوا بالخطاء الذي اوقعهم فيه سماسرة ومرتزقة العدوان ، حين جعلوا منهم اداة للعبث بالأمن ، وتنفيذ مخطات اعداء اليمن ، مؤكدين حرصهم على أن يكونوا جنودا مخلصين في صف الشرفاء من أبناء اليمن المدافعين عن الأرض والعرض والكرامة .

قد يعجبك ايضا