بنيان تدشن دورة تدريبة لـ عدد من جرحى الحرب ذوي الإعاقة في التخطيط والتنسيق

 

الثورة /
دشنت مؤسسة بنيان التنموية أمس، دورة تدريبية لـ 15 مشاركاً من ذوي الإعاقة من جرحى الحرب في التخطيط والتنسيق للدورات التدريبية.
وتهدف الدورة التي تستمر على مدى 4 أيام، إلى تدريب 15 مشاركا من ذوي الإعاقة من جرحى الحرب على التنسيق والإدارة للدورات التدريبية بما يمكنهم من إدارتها والحصول على مصدر مدر للدخل.
وفي التدشين أشار مدير إدارة التدريب والتأهيل في مؤسسة بنيان عبد الكريم الديلمي إلى أهمية انعقاد مثل هذه الدورات لتأهيل وتمكين حرجي الحرب ذوي الإعاقة باعتبارهم من أهم الفئات، مؤكدا أنهم كانوا اليد التي تحمي وسيكونون اليد التي تبني.
وأوضح الديلمي أن المؤسسة، نفذت خلال الفترة الماضية عدداً من الدورات التدريبية والتأهيلية في عدد من المجالات، استهدفت عدة شرائح وبما يلبي احتياجات المجتمع.
بدوره أكد ضابط المشروع محمد مطهر أن مؤسسة بنيان تولي جرحى الحرب ذوي الإعاقة جل اهتمامها من خلال تدريبهم وتأهيلهم في عدد من المجالات التي تمكنهم من الالتحاق بسوق العمل وتوفير مصادر مدرة للدخل.
وأشار إلى أن المؤسسة عازمة على تنفيذ عدد من الدورات التدريبية والتأهيلية خلال العام الحالي 2019، لفئة جرحى الحرب ذوي الإعاقة وغيرها من الفئات التي تحتاج التدريب والتأهيل حتى تلتحق بسوق العمل.

قد يعجبك ايضا