وزير الصناعة وامين العاصمة يرافقان عمليات النزول الميداني للجان حماية المستهلك في مديريات العاصمة

الثورة نت / اسماء البزاز

قام اليوم الثلاثاء كلا من وزير الصناعة والتجارة الاخ عبدالوهاب يحيى الدرة ونائبه محمد احمد الهاشمي وامين العاصمة حمود عباد بمرافقة اللجان الميدانية للحملة الرمضانية لحماية المستهلك في مختلف مديريات امانة العاصمة

وفي تصريح لوزير الصناعة والتجارة عبدالوهاب يحيى الدرة دعا اللجان الميدانية في امانة العاصمة وبقية المحافظات بالقيام بمهامهارالمطلوبة وفق الخطة الميدانية والقائمة السعرية الثالثة المحددة من قبل الوزارة

واوضح الدرة انه تم نزول مأموري الضبط القضائي إلى جميع مديريات الأمانة والمحافظات لضبط المخالفات وتحريز المواد التالفة والمغشوشة والمقلدة.

وقال الاخ الوزير ان الغرض من الغرامات والاغلاق هو رسالة لالتزام الاخرين وليس هناك ضرورة للنزول الي جميع المحلات فحملتنا هي توعوية اكثر من كونها ضبطية او قضائية.

مقدما الشكر والعرفان للتجار الذين تنافسوا في عملية تخفيض الاسعار بروح تدل على مسئوليتهم الوطنية وحسهم الرفيع في التعاطي مع ظروف المواطنين بتكافل وتعاطف.

فيما دعا نائب وزير الصناعة والتجارة محمد الهاشمي جميع ابناء الشعب للتعاون مع هذه الحملة مشددا على الدور الذي تلعبه السلطات المحلية في اختيار الشخصيات الكفؤة للتعاون مع القطاع الخاص وتوفير السلع الغذائية للمواطنين.

من جهته رحب امين العاصمة حمود عباد بعملية التنافس التجاري في التخفيض خاصة واننا مقبلين على شهر رمضان الكريم شهر الخير والتراحم والاحسان.

مدير عام الهيئة اليمنية للمواصفات والمقاييس الدكتور إبراهيم المؤيد أكد ان اشراك عنصر المواصفات والمقاييس في الحملة حقق نجاحا كبيرا في الجانب والتوعوي والارشادي للمستهلك بما يضمن منتجات سليمة مطابقة للمقاييس والمواصفات والجودة العالية.

وقد ضبطت اللجان الميدانية منذ بداية الحملة حتي يومنا عدد 637 مخالفة في مديريات امانة العاصمة وعدد227 مخالفة في محافظات الجمهورية.

رافقهم في عملية النزول وكلاء امانة العاصمة الاخ عبدالفتاح الشرفي وعلي شريم ووكيل قطاع التجارة الخارجية بوزارة الصناعة الاخ بسام الغرباني.

قد يعجبك ايضا