مناقشة ترتيبات المسابقة الرمضانية للاختراعات والابتكارات الوطنية

 

الثورة / اسماء البزاز
عقد في وزارة الصناعة والتجارة اجتماع برئاسة نائب وزير الصناعة الأخ محمد احمد الهاشمي ووكيل قطاع خدمات الأعمال بالوزارة الأخ محمد يحيى عبدالكريم مع اعضاء لجنة المسابقة العامة للابتكارات والاختراعات الوطنية والتي تنظمها الوزارة كبرنامج يومي في شهر رمضان الكريم يليه إقامة المعرض اليمني للابتكارات والاختراعات العلمية .
وفي الاجتماع وقف الهاشمي على مدى التجهيزات والإعدادات التي قامت بها اللجنة وتوزيع الاختصاصات والمهام على الأعضاء لما يكفل نجاح المسابقة
واكد الهاشمي حرص الوزارة على إنجاح هذه المسابقة لما لها من أهمية بالغة على مستوى الاقتصاد والإنتاج والابتكار العلمي والوطني والذي سيسهم في تحقيق نقلة متميزة لبلادنا في كافة المجالات الحياتية والاجتماعية والاقتصادية والتنموية ويدعم طموحات شبابنا واختراعاتهم وينميها في الاتجاه الصحيح.
ودعا الجميع لدعم هذا المشروع الوطني على اقسامه المختلفة بدءاً بإقامة المسابقة. والتي ستبث مباشرة على شاشات التلفزيون كبرنامج تلفزيوني يبث طيلة أيام شهر رمضان المبارك وأربعة أيام من عيد الفطر لتحقيق النتائج المرجوه ذات مخرجات تلبي تعطش البلاد لأيدي التصنيع والاختراع والابتكار.
مشيرا إلى أنه سيعقب هذه المسابقة إقامة المعرض اليمني للاختراعات .
مشددا على اهمية مشاركة جميع المخترعين في هذه المسابقة التي تقام وفق اسس علمية واشتراطات توافق مخرجاتها.

قد يعجبك ايضا