فريق قاع الشرف يكرم المفلحي

 

متابعة/عادل الطشي
كرم فريق قاع الشرف المتوج بكاس بطولة الفقيد الآنسي الكروية الثانية بمدينة رداع راعي الفريق الرسمي الشخصية الرياضية المعروفة الدكتور طارق المفلحي.
وفي الاحتفالية التي أقامها الفريق عقب تتويجه بكأس البطولة أشاد مدرب الفريق اشرف العسكري بالأدوار الكبيرة التي بذلها الكابتن طارق المفلحي (لاعب فريق نخبة رداع) خلال البطولة التي اختتمت مؤخرا بفوز الفريق بكأس البطولة على حساب فريق وحدة رداع (أ) ،معتبراً أن تلك الأدوار تجسدت من خلال توفير الدعم المادي والمتابعة المستمرة للفريق طيلة مراحل البطولة والبقاء بجانب لاعبيه في كل لقاءاتهم.
من جانبه عبر الدكتور طارق المفلحي عن جزيل الشكر وعظيم الامتنان لقيادة ولاعبي فريق قاع الشرف على هذه الاحتفائية والتي تعبر عن مدى الحب والتقدير التي يعيشها شباب ورياضيو مدينة رداع عموما، مهنئا الفريق بتتويجه بكأس البطولة في نسختها الثانية والتي بدورها شهدت مشاركة فاعلة وواسعة خاصة في ظل وجود لاعبين محترفين من خارج مدينة رداع ما أضفى وجودهم على البطولة طابعاً تنافسياً خاصاً.
وتم تقديم كأس البطولة هدية متواضعة من قيادة ولاعبي فريق قاع الشرف للكابتن الدكتور طارق المفلحي مدير مستشفى الرازي تقديرا وامتنانا من الجميع لمواقفه العظيمة والتي لا تقدر بثمن في رعاية الفريق.

قد يعجبك ايضا