كليتا العلوم التطبيقية والزراعة تتوجان بلقبي القدم والطائرة بجامعة ذمار

 

ذمار/عادل الطشي
قاد النجم عمر خضر العمري فريقه كلية العلوم التطبيقية للاحتفاظ بلقب بطولة جامعة ذمار لكرة القدم التي تندرج ضمن فعاليات دورة الأنشطة الطلابية للموسم الجامعي الحالي 2018 – 2019م التي تنظمها الإدارة العامة لرعاية الشباب تحت إشراف نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب الدكتور نصر الحجيلي تحت شعار” أربعة أعوام من الصمود” وذلك بتسجيله رباعية فريقه في مرمى فريق معهد التعليم المستمر في اللقاء الختامي للبطولة الذي جمعهما صباح أمس على ملعب الجامعة.
الشوط الأول شهد أفضلية للاعبي العلوم التطبيقية التي استغلها نجم اللقاء عمر العمري بتسجيله هدفين متتاليين في الدقيقتين 24 و30، وفي الشوط الثاني نجح القائد سيف البحري في قيادة خط دفاع العلوم التطبيقية للوقوف في وجه سيل الهجمات للاعبي التعليم المستمر مع الاعتماد على سرعة نجم اللقاء عمر العمري في استغلال حالة الاندفاع الهجومية الكبيرة للاعبي التعليم المستمر ليضيف هدفين أكد بهما أحقية فريقه في التتويج باللقب الجامعي للعام الثاني تواليا.
ومنحت ركلات الترجيح فريق كلية الهندسة المركز الثالث على حساب فريق كلية الآداب بخمس ركلات مقابل ثلاث بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل السلبي.
وعلى ملعب الكرة الطائرة حافظ فريق كلية الزراعة على لقبه بطلا للجامعة للعام الثاني تواليا بعد حصده أربع نقاط في الدور النهائي تصدر بها ترتيب الفرق المشاركة بعد فوزه المشترك على فريقي كلية الطب البشري والهندسة.. مواجهة الزراعة بالطب البشري انتهت بواقع 25 – 19، 25 – 17، فيما حسم لاعبو الزراعة الفوز باللقب الثاني لهم على حساب كلية الهندسة بواقع 25 – 13 ، 25 – 17.
وفي مواجهة تحديد صاحبي المركزين الثاني والثالث خطف لاعبو الطب البشري المركز الثاني بعد الفوز على لاعبي الهندسة بشوطين نظيفين بواقع 25 – 21، 25 – 24.
حضر نهائيات الأمس نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب الدكتور نصر الحجيلي وعميد كلية العلوم التطبيقية الدكتور عادل الإرياني وعميد كلية الزراعة الدكتور فواز المنيفي والأمين العام المساعد بالجامعة مشعل شرهان ومدير عام رعاية الشباب محمد محمد البدوي وعبدالهادي الحاج وأمناء عموم كليات العلوم التطبيقية والتعليم المستمر ومدراء شؤون الطلاب في الكليات المشاركة.
وتنطلق صباح اليوم بقاعة معامل كلية الهندسة بطولة الجامعة لفردي كرة الطاولة للطلاب والطالبات.
وفي سياق آخر كرمت إدارة فريق نخبة رداع في ذمار الزميل الإعلامي عادل الطشي، وفي الاحتفالية المصغرة التي احتضنها الملعب الأحمر بذمار أشاد مدرب النخبة ورئيس الفريق الكابتن محمود سرحان الكهالي بالجهود الكبيرة التي بذلها الزميل الطشي في خدمة رياضة رداع عموما وفريق نخبة رداع على وجه التحديد خلال الفترة الماضية منذ تكوين الفريق، من خلال إظهار أنشطة الفريق ومشاركاته المتعددة في البطولات الكروية بذمار ولقاءاته الودية مع أندية أمانة العاصمة الأهلي والشعب والوحدة و22مايو ومنتخب رواد نجوم اليمن بقيادة الأسطورة الكروية اليمنية جمال حمدي.

قد يعجبك ايضا