رئيس المجلس السياسي الأعلى يلتقي رئيس وأعضاء اللجنة العليا للانتخابات

الثورة نت/

 

التقى الأخ مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى اليوم، رئيس اللجنة العليا للانتخابات والاستفتاء القاضي محمد السالمي ونائب رئيس اللجنة القاضي محمد محسن العزير وعضوا اللجنة القاضي محمد محمود بازي والقاضي غالب ثابت صلاح وأمين عام اللجنة محمد الجلال.

واستمع الرئيس المشاط خلال اللقاء من رئيس وأعضاء اللجنة العليا للانتخابات إلى شرح حول انتخابات ملء المقاعد الشاغرة بمجلس النواب التي جرت السبت الماضي والتي تكللت بالنجاح وسط إقبال كبير من قبل الناخبين رغم العدوان الأمريكي السعودي المستمر على بلادنا.

وأشاد بالتنظيم الذي صاحب عملية الاقتراع والنزاهة والشفافية في الانتخابات التي شهدت مراقبة من قبل 45 منظمة محلية وعربية ودولية.

وأكد الرئيس المشاط أن إجراء الانتخابات إنجاز ديمقراطي كبير يضاف إلى رصيد اليمنيين ويجسد حرص الدولة والتزامها بالسير وفقاً للدستور والقانون لتعزيز الديمقراطية في اليمن.

من جانبهم أكد رئيس وأعضاء اللجنة العليا للانتخابات أن العملية الانتخابية التي جرت السبت الماضي سارت بشفافية عالية وكانت أفضل من أي انتخابات سابقة.

وأشار رئيس وأعضاء اللجنة إلى أن العملية الانتخابية لم تواجه أية مشكلة، والإشكاليات الصغيرة كانت تحل اولاً بأول بصورة قانونية.

وفي ختام اللقاء كرم الرئيس المشاط رئيس وأعضاء اللجنة العليا للانتخابات تقديراً لجهودهم الكبيرة لإنجاح الانتخابات.

سبأ

قد يعجبك ايضا