المشاط يناقش مع وزير الصناعة جهود توفير السلع الرمضانية وضبط الأسواق

الثورة نت/

التقى الأخ مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى اليوم وزير الصناعة والتجارة عبدالوهاب يحيى الدرة، الذي أطلعه على جهود الوزارة في توفير السلع وضبط الأسواق قبل حلول شهر رمضان المبارك.

وتطرق اللقاء إلى أوضاع القطاع الصناعي والجوانب المتعلقة بالاستثمار وكذا توفير أرض للمنطقة الصناعية بمنطقة بني مطر بمحافظة صنعاء.

وفي اللقاء وجه الرئيس المشاط الوزارة بتكثيف الجهود والنزول الميداني وإعداد الخطط لضبط الأسواق وتوفير السلع الغذائية والرقابة على الأسعار خصوصاً مع قدوم شهر رمضان بما يخدم المواطن ويحميه من أي تلاعب أو استغلال.

كما وجه وزارة الصناعة والتجارة بتوفير الغاز المنزلي وأخذ احتياطاتها لمواجهة الزيادة في الطلب على الغاز خلال الشهر الكريم .. منوها بالجهود الملموسة لوزارة الصناعة والتجارة ومنتسبيها خلال الفترة الماضية.

من جانبه عرض وزير الصناعة والتجارة التجارة خلال اللقاء خطة النزول الميداني للحملة الوطنية قبل حلول شهر رمضان لحماية المستهلك وتوجيه السلطات المحلية والأجهزة الأمنية بتنفيذ الخطة.

واستعرض خطة توفير المخزون الغذائي للأربعة الأشهر القادمة وانسياب السلع الغذائية في كافة الأسواق التجارية وفقاً للقائمة السعرية الصادرة من الوزارة وبحسب أعلى المواصفات والمقاييس والجودة المعمول بها.

وتم خلال اللقاء إطلاع الرئيس المشاط على الاستعدادات والتجهيزات الجارية لإقامة المسابقة الخاصة بالمخترعين ورواد الأعمال والمبتكرين وموعد انطلاقها.

وقد وجه الرئيس المشاط بدعم وتمويل المسابقة ورعاية أوائل الفائزين من المخترعين وتبني مشاريعهم بالتعاون مع صندوق تنمية المهارات.

قد يعجبك ايضا