الحباري: استطعنا تنمية الموارد المحلية بريمة خلال 10 اشهر وبما يعادل6 سنوات منذ انشاء المحافظة

الثورة نت.. /
اكد محافظ ريمة اللواء ركن فارس مجاهد الحباري اهمية تنمية الموارد المحلية بالمحافظة وبمختلف الجوانب وبما يخدم المحافظة بالمجال الخدمي.
وأشار محافظ ريمة في تصريح لوكالة الانباء اليمنية (سبأ)الي ان قيادة السلطة المحلية بالمحافظة سخرت كل الجهود لتنمية الموارد المحلية من خلال خلق اوعية ايرادية جديدة تخدم المحافظة بالجانب الخدمي والتنموي.
 وقال الحباري ” استطعنا تحقيق قفزة نوعية بالمجال الايرادي بعدد من المجالات التي يأتي في مقدمة تلك المجالات الوحدة التنفيذية لضريبة مبيعات القات والتي حقق القائمين عليها نجاحا ملموسا لم تشهده المحافظة منذ انشائها .
لافتا انه تم توريد رقماً قياسياً خلال عشره اشهر منذ انشاء الوحدة التنفيذية في مطلع شهر مايو بالعام المنصرم وبما يعادل 6سنوات منذ انشاء المحافظة في العام 2004م وحتي 2009م وبزيادة 11 % عن حصيلة الست سنوات.
وحث محافظ ريمة بقية المكاتب الايرادية بالمحافظة ان يحذو حذو الوحدة التنفيذية في تنمية الايرادات المحلية من خلال البحث عن اوعية ايرادية جديدة بكل المجالات وبما يهدف الي النهوض بالواقع التنموي والخدمي.
وشدد المحافظ الحباري علي اتخاذ كافة الاجراءات القانونية التي من شأنها تنمية وتحسين الايرادات المحلية بكافة المجالات والاستعانة بالجهات الامنية لضبط المتمنعين عن دفع ماعليهم من موارد مالية للدولة.
قد يعجبك ايضا