الثورة نت
يومية - سياسية - جامعه

وزير الأشغال يناقش مع وكيل ريمة مشاريع شق وتوسعة الطرق بالمحافظة

12

الثورة نت/

 

ناقش وزير الأشغال العامة والطرق غالب مطلق مع وكيل محافظة ريمة لشؤون الخدمات والتنمية عبدالله الضبيبي اليوم، سير تنفيذ مشاريع الطرق في المحافظة.

واستعرض الوزير والوكيل بحضور رئيس صندوق صيانة الطرق المهندس أنيس السماوي ونائب رئيس المؤسسة العامة للطرق والجسور المهندس أمير الدين الحوثي والمدير التنفيذي للمؤسسة المهندس لبيب عزالدين، سير العمل بمشروع شق طريق الجبين – بني ناحت في مديرية بلاد الطعام البالغ تكلفته الاجمالية 250 مليون ريال سيتم تخصيص 90 مليون ريال لهذا العام.

وتطرقا إلى أعمال مسح وتحسين الطرق الترابية بطول 123 كيلومتر ومستوى الإنجاز في سفلتة الشوارع الرئيسية بمركز المحافظة بتكلفة 40 مليون ريال إضافة إلى أعمال السلامة المرورية المتمثلة في إنشاء المصدات والحمايات الخرسانية وتركيب (عيون القط) في الطرق الجبلية شديدة الانحدار والمنعطفات الخطرة وفي مقدمتها طريق الجبين – بيت الفقية -كسمة بمبلغ 40 مليون ريال.

وفي اللقاء أكد وزير الأشغال حرص الوزارة على متابعة تنفيذ مشاريع الطرق في ريمة باعتبارها من المحافظات التي تفتقر للكثير من مشاريع البنية التحتية ومنها شبكة الطرق.

وأشار إلى الأهمية التي تكتسبها مشاريع الطرق الجاري تنفيذها لربط الكثير من المجتمعات المحلية ببعضها وتسهيل حركة النقل للمواطنين.

فيما تطرق الوكيل الضبيبي إلى أهمية تنفيذ أعمال السلامة المرورية للطرق بما يسهم في الحد من الحوادث خصوصا أثناء انتشار الضباب.

وأبدى وكيل المحافظة الاستعداد لتذليل أي صعوبات تعترض تنفيذ مشاريع الطرق في المحافظة ..مثمنا اهتمام وزارة الأشغال وصندوق صيانة الطرق بتوسيع شبكة الطرق في ريمة رغم الظروف الاقتصادية الصعبة.

حضر اللقاء كبير المهندسين بصندوق صيانة الطرق نبيل المؤيد ومدير عام الصيانة والطوارئ بالمؤسسة العامة للطرق المهندس صادق الجرباني.

قد يعجبك ايضا