الثورة نت
يومية - سياسية - جامعه

اجتماع برئاسة وزير الإعلام يناقش الترتيبات للذكرى السنوية لاستشهاد الرئيس الصماد

14

الثورة نت /

عقد بصنعاء اليوم اجتماع برئاسة وزير الإعلام ضيف الله الشامي ضم رؤساء المؤسسات والقطاعات الإعلامية الرسمية.

كرس الاجتماع لمناقشة الترتيبات والاستعدادات للذكرى السنوية الأولى لاستشهاد الرئيس صالح الصماد، وكذا ما تم إنجازه من خطوات خلال عام من تولي الرئيس مهدي المشاط رئاسة المجلس السياسي الأعلى لاستكمال مشروع الرئيس الشهيد نحو بناء الدولة وفي مقدمة ذلك الرؤية الوطنية لبناء الدولة.

كما ناقش الاجتماع الجوانب المتصلة بالسياسية الإعلامية الموحدة لوسائل الإعلام لمواجهة العدوان وتعزيز دور الإعلام في مناقشة مختلف القضايا.

وتطرق الاجتماع إلى مهام غرفة العمليات المشتركة في متابعة وتقيم مستوى الأداء الإعلامي وتنسيق الجهود بين مختلف وسائل الإعلام الوطنية بما يسهم في حشد الجهود والطاقات وتحسين مستوى الأداء الإعلامي.

وفي الاجتماع أكد وزير الإعلام على أهمية مضاعفة الجهود بما يواكب التحديات الراهنة وكذا ما يتم تحقيقه من انجازات على مختلف الأصعدة في ظل ظروف بالغة التعقيد.

ولفت إلى أهمية أن تكون الترتيبات للذكرى السنوية للرئيس الشهيد الصماد بما يتناسب مع دوره وتضحيته في سبيل الوطن والشعب ومشروعه “يد تحمي ..ويد تبني” والذي سعى تحالف العدوان إلى اغتياله لإجهاض مشروعه الوطني.

وشدد الوزير الشامي على أهمية تعزيز التنسيق بين وسائل الإعلام الرسمية والخاصة بما يسهم في تعزيز مستوى الأداء في مواجهة العدوان.

وأشار إلى أن وسائل الإعلام الوطنية مثلت جبهة متقدمة في كشف جرائم العدوان ومخططاته وكذا التصدي لحملاته الإعلامية المظللة.. لافتا إلى أهمية تركيز وسائل الإعلام على احتياجات المواطن ومعاناته وما تم اتخاذه من إجراءات لتخفيف هذه المعاناة.

فيما تطرق رؤساء المؤسسات والقطاعات الإعلامية الرسمية إلى سير العمل فيها والجوانب المتعلقة بتحسين مستوى الأداء والتنسيق بين وسائل الإعلام لتوحيد الجهود.

واستعرضوا عدد من المقترحات الخاصة بإعداد برامج للقنوات والإذاعات تتناول أبرز القضايا على الساحة الوطنية وما تم انجازه من خطوات.

سبأ

قد يعجبك ايضا