الثورة نت
يومية - سياسية - جامعه

أهلي.. وحدة

14

أحمد أبو منصر

من الملفت هذه الأيام التنافس المشتعل بين أفضل أندية اليمن: الأهلي.. الوحدة ،ولكن هذه الأيام لم يكن التنافس رياضياً كما هي العادة حين تأخذ منافساتهما زخماً جماهيرياً مثيراً ومثيراً جداً.
إنما وبنفس ذلك الحماس الذي كنا نعيشه في تنافسهما الكروي، يأتي الأهلي والوحدة بتنافس كبير ثقافياً ورياضياً، ويأتي هذا التنافس وإشعال فتيل الإثارة الثقافية بين الناديين بفضل زخم إداري في الناديين، ففي الوحدة يكون الأستاذ أمين محمد جمعان صقراً منافساً ومخلصاً لخدمة استعادة الوحدة مكانه الثقافي، والرياضي والبنية التحتية.
شكَّل أمين جمعان لجنة ثقافية ورياضية من أفضل الناشطين الإعلاميين والرياضيين أمثال الأستاذ أحمد مظفر مدير تحرير صحيفة “الرياضة”، وفارس الكرة اليمنية وهدافها المميز الفريد الكابتن عصام دريبان، ورمز الاخلاق والمهنية الصحفية الأستاذ يحيى الحلالي مدير إدارة الشباب والرياضة لصحفية الثورة، والمعلَّق الرياضي وفارس الاستديو الرياضي في التلفزيون الشاب المثابر محمد الاموي، ولا انسى الصحفي المتمكن سامي العمري.. المهم أن أمين جمعان نجح وبامتياز في حسن اختيار تشكيلته الرائعة من الأسماء التي اختارها، والأهلي وبجهود إدارية ايضاً ممثلة باللواء محمد رزق الصرمي ، والأستاذ عبدالله حسين جابر نجحوا كذلك بامتياز في تثبيت يوم الاثنين يوماً يسجل للأهلي ولإدارته بأن يكون هذا اليوم من كل أسبوع يوماً اسبوعياً لتكريم ابرز الشخصيات الثقافية والفنية والرياضية.
ولم يقف الأمر عند هذا الحد الثقافي والإعلامي بل زادته سخونة المنافسة والاثارة في السباق حول استضافة بطولات رياضية بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك الذي سيكون للناديين جهود مشكورة وللداعمين للناديين، فإذا كان في الوحدة أمين جمعان المشهود له بكثير من الأعمال والإنجازات الخالدة لنادي الوحدة.. فإن في الأهلي الأستاذ الداعم الرياضي يحيى الحباري الذي أسجل له شكري وتقديري لمواقفه الداعمة للأهلي..
كما هو شكري لمحمد رزق الصرمي وعبدالله حسين جابر، وعبدالله الجابر، ورضوان السنباني.
صأندية الأمانة ثمانية اندية، لكن الداعمين للناديين الكبيرين جعلهما في تنافس دائم لإقامة للفعاليات.. وعشمي بنادي 22 مايو أن يلحق بالقافلة خاصة أن في نادي 22 مايو الشخصية التاريخية رياضياً وكشفياً واجتماعياً الأستاذ علي بن علي البروي، والكابتن الرياضي عبدالكريم الحلالي الحاضر دوماً في مختلف الفعاليات الرياضية.

قد يعجبك ايضا