الثورة نت
يومية - سياسية - جامعه

هيئة الزكاة توزع الزكاة العينية على الفقراء والمساكين بمديرية سنحان

6

 

صنعاء |

دشن وكيل الهيئة العامة للزكاة علي السقاف ووكيل محافظة صنعاء لقطاع الخدمات فارس الكهالي اليوم توزيع الزكاة العينية على الفقراء والمساكين بمديرية سنحان تحت شعار “الزكاة في مصارفها .. حق معلوم”.

وفي التدشين أكد الوكيل السقاف حرص الهيئة على صرف الزكاة لمستحقيها من الفقراء والمساكين .. لافتا إلى أهمية وجود المزكين أثناء توزيع الزكاة لتطمئن قلوبهم أن زكاتهم تذهب في مصارفها الصحيحة.

وأشار إلى معاناة الفقراء جراء استمرار العدوان والحصار ما يتطلب مضاعفة الجهود لتأدية الزكاة وتوزيعها على الفقراء والمحتاجين وفقا لمصارف الزكاة الثمانية.

فيما ثمن الوكيل الكهالي جهود قيادة الهيئة العامة للزكاة ومدير فرع الهيئة بالمحافظة في إيصال الزكاة إلى مستحقيها .. لافتا إلى استعداد السلطة المحلية التعاون مع الهيئة في تحصيل الزكاة وتوزيعها على مستحقيها.

بدوره أشار مدير فرع الهيئة بالمحافظة حميد الغولي إلى استفادة 258 حالة من فقراء ومساكين مناطق سنحان من الزكاة.. مشيدا باهتمام قيادتي الهيئة والمحافظة وحرصها على تذليل صعوبات الفرع وتوزيع الزكاة لمستحقيها الفعليين.

فيما أشار مدير الهيئة بسنحان صادق حجر إلى أن التوجه الذي تتبعه قيادة الهيئة العامة للزكاة أفضل وسيلة لوصول الزكاة للفقراء والمساكين.

سبأ

قد يعجبك ايضا