اختتام البطولة التنشيطية الأولى لواعدي الجمباز

 

صنعاء/ علي غراد
اختتمت بالعاصمة صنعاء منافسات البطولة التنشيطية الأولى لواعدي وناشئي الجمباز التي أقيمت بمشاركة 40 لاعباً تنافسوا على مدى ثلاثة أيام في مختلف أجهزة اللعبة وبرعاية ودعم اللجنة الأولمبية الوطنية في إطار رعايتها ودعمها لعدد من البطولات التنشيطية لفئتي الواعدين والناشئين بهدف تنشيط هذه الفئات العمرية خاصة في ظل توقف الأنشطة الرياضية بسبب الأوضاع التي تمر بها بلادنا وتوقف المخصصات المالية الخاصة بالاتحادات الرياضية.
وفي اختتام البطولة أشاد أمين عام اللجنة الأولمبية الوطنية محمد الاهجري بالأداء الجيد والمهارات الرائعة والمواهب المتميزة التي قدمها براعم وأشبال وواعدو الجمباز، موضحاً أن ما ظهر به اللاعبون يبشر بمستقبل جيد لهم وللعبة خاصة أن مستوياتهم تطورت خلال فترة قصيرة، مشدداً على استمرار هذه المواهب في التمارين وتطوير قدراتها والوصول إلى مستويات متقدمة، معتبراً أن حماس وإصرار اللاعبين على تطوير مستوياتهم وصقل مهاراتهم يشير إلى استعادة لعبة الجمباز لمكانتها رغم ظروف الحرب.
وقال: من خلال متابعتي للبطولة نؤكد أن لعبة الجمباز تبشر بأبطال جدد سيحققون الكثير للعبة محلياً وخارجياً وأن هناك أكثر من نجم سيعيد تكرار ما حققه نجم اللعبة الأول نشوان الحرازي الذي أسعدنا وشرفنا في كثير من المحافل الخارجية.
وأثنى الأهجري بدور المدربين الذين هم أصحاب الجهد الكبير في ظهور هؤلاء اللاعبين بالأداء والمستوى الطيب الذي هو نتاج للجهود الكبيرة المبذولة وحرص المدربين على تقديم مواهب متميزة ليؤكدوا أن اللعبة تسير نحو الأفضل.
وقدم براعم وأشبال وواعدو اللعبة عروضا فنية متميزة نالت استحسان الحاضرين في الحفل الختامي، وعقب ذلك قام أمين عام اللجنة ومعه نائب رئيس الاتحاد والأمين العام وعدد من أعضاء الاتحاد بتكريم الفائزين بالمراكز الأولى بالجوائز وشهادات المشاركة وكالتالي:
فئة البراعم/فردي عام/مشتاق مجلي البعيثي، أكرم مجلي البعيثي، إلياس شعبان
فئة الناشئين/فردي عام/صدام وليد حودل، محمد احمد قعيش، إبراهيم احمد السلامي.
فئة 14 إلى 15 سنة فردي عام/مجد نصر الحرازي، سام بندر الريه، كمال عبدالرقيب الهلالي.
فئة 16 إلى 17 سنة فردي عام/محمود عبدالله المولجي، عبدالعزيز علي المسوري، محمد هراش شايع.
فئة 14 إلى 15 سنة/جهاز المتوازي/مجد نصر الحرازي، سام بندر الريه، كمال عبدالرقيب الهلالي
جهاز القفز/سام بندر الريه، مجد نصر الحرازي، محي الدين هراش شايع.
جهاز الحلق/محي الدين شايع، مجد نصر الحرازي، كمال عبدالرقيب الهلالي.
الجهاز الأرضي/كمال عبدالرقيب الهلالي، سام بندر الريه، مجد نصر الحرازي.
فئة 16 إلى 17 سنة فردي أجهزة/المتوازي/عبدالعزيز المسوري، محمود المولجي، محمد هراش
القفز/أحمد القمامي، عبدالعزيز المسوري، محمود المولجي.
الحلق/محمد هراش، محمود المولجي، عبدالعزيز المسوري.
الجهاز الأرضي/محمود المولجي، عبدالعزيز المسوري، أحمد القمامي.
فئة الفردي/أجهزة المنافسات/نسيم احمد الزبيدي، معاذ عبدالله دهاق، عبدالرحمن أبو عيشة.
مدربو الواعدين والفئات العمرية بمركز الجمباز بذلوا جهوداً كبيرة وقدموا الوجوه الواعدة التي أبرزتها البطولة وهم/يحيى الحبابي، كهلان الزبيدي، رمزي الصوفي، أحمد المحجري، عبدالجليل المؤيد، محمد الحاج.
أدار منافسات البطولة كل من الحكام/أمين الكهالي، محمد السريحي، عبدالمجيد هائل، موسي النوم، عبدالملك الكبسي، بندر حسن سالم، وأشرف على البطولة عبدالصبور المحبشي وعلي حيدر الحرازي.

قد يعجبك ايضا