الثورة نت
يومية - سياسية - جامعه

اجتماع يناقش توجيهات الأخ الرئيس بصرف نصف راتب لكافة موظفي الدولة قبيل شهر رمضان

الثورة/ سبأ
عقد اجتماع أمس بصنعاء ضم كلاً من مدير مكتب رئاسة الجمهورية أحمد حامد ، ووزير المالية الدكتور رشيد أبو لحوم ، ووزير الخدمة المدنية طلال عقلان ، كُرِّسَ لمناقشة الجوانب المتصلة بتوجيهات الأخ الرئيس مهدي محمد المشاط والمتعلقة بصرف نصف راتب لكافة موظفي الدولة قبيل شهر رمضان المبارك.

وتطرق الاجتماع الذي حضره وكيل وزارة الخدمة المدنية أنور اللاحجي، إلى آلية استكمال الإجراءات الخاصة بتصفية الأسماء الوهمية والمكررة في الخدمة المدنية، وتشكيل لجنة مشتركة من المالية والخدمة ومعالجة ملف المتقاعدين.
وفي الاجتماع أكد مدير مكتب الرئاسة على أهمية الإسراع في إنجاز الترتيبات اللازمة ، والصرف في الموعد المحدد تنفيذاً لتوجيهات رئيس المجلس السياسي الأعلى ، مشددا على أهمية تنقيح كشف الراتب من الأسماء الوهمية وحالات الازدواج في إطار الإصلاحات الإدارية.
فيما أكد وزير المالية على أهمية أن يكون صرف الراتب على أساس البصمة.. مشيرا إلى أهمية الربط الشبكي بين المالية وقطاع المعلومات في الخدمة المدنية ، ولفت إلى أهمية العمل على استكمال الترتيبات المالية والفنية لكشوفات المرتبات بناء على مخرجات عمل وزارة الخدمة المدنية للفترة الماضية، وتشكيل لجنة فنية مشتركة من الوزارتين لاستكمال الترتيبات.

قد يعجبك ايضا