إختتام المخيم الطبي المجاني الأول بالحديدة

الثورة نت/ غمدان أبوعلي
 أختتمت الوحدة الصحية بجامعة العلوم والتكنولوجيا بمحافظة الحديدة يوم امس المخيم الطبي المجاني الأول لمعالجة المرضى والذي نظمه طلبة قسم مساعد طبيب المستوى الثالث بالكلية التطبيقية للعلوم والتكنولوجيا بالتعاون مع وحدة شؤون الطلبة بالكلية.
وقال مسئول الشؤون الأكاديمية الدكتور فهيم الحاج أن المخيم الذي أقيم على مدى ثلاثة أيام والذي يقام ضمن سلسلة من البرامج والأنشطة المجتمعية أستقبل أكثر من 50 حالة مرضية من الطلاب ومواطني الأحياء المجاورة للجامعة.
واشاد الحاج بجهود الطلاب وحرصهم على إقامه مثل هذة المخيمات الطبية لمعاينة ومعالجة المرضى مجانا” خصوصا” في ظل الظروف التي تمر بها بلادنا ..
من جانبة أكد عميد الكلية التطبيقية الدكتور زايد الجعدري إلى أن المخيم المجاني قدم خدمات طبية شملت المعاينة والفحوصات المخبرية وتوزيع ألادوية عبر بعض الكوادر الطبية المتخصصة في المجالات الطبية من خريجي قسم مساعد طبيب بالكلية التطبيقية للعلوم والتكنولوجيا.
 لافتا” إلى أن معظم الحالات التي أستقبلها المخيم كانت تعاني من الإصابة بالملاريا، والتهابات الدم وقدمت لها المساعدات الطبية اللازمة.
ودعا الخيرين والتجار إلى دعم وتبني مثل هذه المخيمات الطبية لتخفيف معاناة الحالات المرضية المحتاجة للرعاية والاهتمام الطبي والتشخيصى والعلاجي في محافظة الحديدة .
قد يعجبك ايضا