فريق الشهيد الملصي يتوج بكأس الصمود

 

توج فريق الشهيد الملصي بكأس الصمود لكرة القدم الخماسية بعد تغلبه في المباراة التي نظمها نادي شباب أرحب على نظيره فريق الشهيد الصماد بثلاثة أهداف لهدفين.
وحرص نادي شباب أرحب على إقامة الفعالية الكروية على كأس الصمود مشاركة منه في الفعاليات الوطنية التي يشهدها الوطن إحياء للذكرى الرابعة للصمود في وجه العدوان البربري الغاشم على بلادنا وبدء العام الخامس من العدوان المتواصل، وشارك في المباراة قدامى مديريتي أرحب وبني الحارث ،وأطلق على الفريقين اسمي الشهيدين الرئيس الصماد والملصي تقديراً لما قدمه هذان الشهيدان البطلان.
المباراة التي أقيمت تحت الأضواء الكاشفة ليلاً شهدت تنافساً مثيراً بين الفريقين وتمكن فريق الشهيد الملصي من حسم النتيجة لصالحه بثلاثة أهداف مقابل هدفين ،حيث سجل لفريق الملصي صالح السعداني وصالح الشلالي وعاصم البرص فيما سجل فريق الصماد محمد صالح السحيمي وعصام البحري.
أدار المباراة عبدالله الورد.
وعقب المباراة قام ضيوف الفعالية أحمد النفيعي وخيران الجندبي وعواد الطيري وعبدالله الورد بتسليم كأس الصمود لكابتن فريق الشهيد الملصي صالح السعداني، كما تم تكريم أفضل لاعب في المباراة محمد صالح السحيمي.
ووجهت اللجنة المنظمة للفعالية شكرها وتقديرها للشخصيتين الرياضيتين شمسان أبو نشطان ووليد قنبور نظراً لمساهمتهما الفعالة في إنجاح الفعالية.

قد يعجبك ايضا