الثورة نت
يومية - سياسية - جامعه

شركة النفط بالحديدة تحذر من عواقب استهداف منشآتها النفطية

29

الثورة نت / غمدان أبوعلي

حذرت شركة النفط اليمنية فرع الحديدة من عواقب استهداف منشأت الحديدة ” خزانات النفط ” وتمادي مرتزقة العدوان الأمريكي السعودي في استهداف منشآتها النفطية وما قد ينتج عنة من أثار وخيمة قد تعرقل وصول واستقبال سفن المشتقات النفطية .

وقال فرع الشركة في بيان تلقت صحيفة ” الثورة ” نسخة منه ، الى أن مرتزقة العدوان قد سبق لهم وان أستهدفوا المنشأت باعيرة نارية رشاشة ومحاولتهم أستهداف منشأت النفط والتي تعتبر هي المنشأة الوحيدة التي تقوم بأستقبال سفن المشتقات النفطية وتوزيع المواد البترولية اذ تغطي نحو70 % من محافظات الجمهورية لتأمين الاحتياجات الضرورية للمواطنين وللقطاعات الخدمية .. وأشار الى أن مثل هذه التصرفات التي يقوم بها التحالف تأتي في سياق مجموعة من الأعمال بدءاً من الحصار المفروض على سفن النفط وتجاره وضرب محطات النفط وإغلاق ميناء رأس عيسى النفطي “.

وثمن البيان موقف رئيس لجنة تنسيق إعادة الانتشار التابع للأمم المتحدة وإدانته الواضحة للاستهداف وتحذيره من الآثار الكارثية التي ستنجم عن تلك الخروقات التي يمارسها التحالف باستهدافه أكثر من مرة خزانات النفط . ودعت شركة النفط اليمنية بالحديدة الأمم المتحدة إلى القيام بدورها في حماية المدنيين والأعيان المدنية والمنشآت ذات الارتباط بأعمال الناس وحياتهم المعيشية محذرة في الوقت نفسة من مغبة التمادي في إستهداف منشأت الحديدة .

قد يعجبك ايضا