الرئيس المشاط يعزي في وفاة الشيخ الذرحاني

الثورة نت

بعث الأخ مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى برقية عزاء ومواساة في وفاة الشيخ صالح بن صالح عبدالرحمن الذرحاني عضو مجلس التلاحم القبلي بمحافظة عمران بعد حياة حافلة بالعمل الوطني المشرف.

وأشاد الرئيس المشاط في برقية العزاء التي بعثها إلى نجل الفقيد الشيخ عبدالكريم صالح الذرحاني وإخوانه وكافة آل الذرحاني وأبناء مديرية جبل عيال يزيد بمحافظة عمران عامة بمناقب وأدوار الفقيد الوطنية، حيث كان مناضلا جسورا مناهضاً للعدوان على الوطن والشعب وله رصيد نضالي كبير في مواجهة المؤامرات الخارجية على محافظة عمران واليمن عامة.

وأشار إلى أن الشيخ صالح الذرحاني كان أنموذجا مشرفا لرجال القبيلة أفنى حياته في خدمة الوطن وعمل الخير وتعزيز الروابط الاجتماعية وتعزيز التآخي والسلام.

وأكد رئيس المجلس السياسي الأعلى أنه برحيل الفقيد الذرحاني خسر الوطن أحد أبرز الشخصيات الاجتماعية التي كان لها رصيد نضالي في خدمة الوطن وخدمة المواطنين.

وعبر عن صادق العزاء وعميق المواساة لأبناء الفقيد وكافة أسرته وأسرة آل الذرحاني .. سائلا الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته وعظيم مغفرته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

“إنا لله وإنآ إليه راجعون”.

سبـأ

قد يعجبك ايضا