مهرجان جماهيري حاشد بحجة بمناسبة مرور أربعة أعوام من الصمود

الثورة نت

أقيم بمحافظة حجة اليوم مهرجانا جماهيريا حاشدا لإحياء اليوم الوطني للصمود ومرور أربعة أعوام من العدوان وتدشينا للعام الخامس.

 

وفي المهرجان الجماهيري أشار محافظ المحافظة هلال عبده الصوفي إلى أن اليمنيين يستقبلون العام الخامس من العدوان بمزيد من الثبات والصمود والتضحيات في الانتصار لمظلوميتهم التي أعمى المجتمع الدولي بصره عنها وصم أذنيه ودنس نفسه بالأموال السعودية التي ألجمته عن قول كلمة الحق .

وقال ” إن احتشاد أبناء المحافظة في هذا اليوم يجسد تلاحم وترابط أبناء الشعب اليمني في مواجهة العدوان الذي ارتكب على مدى أربعة أعوام، المجازر الوحشية والدمار الكبير في البنى التحتية “.

وأكد المحافظ الصوفي أن استمرار أبناء حجة في الصمود والثبات لمواجهة العدوان ومرتزقته يأتي عرفانا بدماء الشهداء والجرحى ووفاءً للقيادة الثورية ممثلة بالسيد عبدالملك الحوثي والسياسية ممثلة بالأخ مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى .

فيما أوضح مشرف المحافظة نائف أبو خرفشة أن الشعب اليمني يستقبل العام الخامس من الصمود باستمرار الصمود والثبات .. لافتا إلى أن جرائم العدوان ومجازره لن تثني أبناء اليمن عن مواصلة نضالهم في الدفاع عن الوطن.

ولفت إلى أن العدوان الذي استهدف اليمن واليمنيين بمختلف انتمائهم ومشاربهم، فشل فشلا ذريعا في عدوانه وما يزال يتلقى الهزائم تلو الهزائم على أيدي أبطال الجيش واللجان الشعبية ورجال القبائل في مختلف الجبهات .

وأكد أبو خرفشة أن الشعب اليمني لن يركع أو يستسلم مهما بلغت التضحيات .. لافتا إلى أهمية مواصلة التحشيد وتقديم قوافل المال والرجال والعتاد للجبهات دفاعاً عن الوطن .

تخلل المهرجان الذي شارك فيه وكلاء المحافظة ومدراء المكاتب التنفيذية والمجالس المحلية وقيادات أمنية وعسكرية وأكاديميين وتربويين وقادة الأحزاب والتنظيمات السياسية والمشائخ والوجهاء، قصيدة للشاعر أبو زيد النعمي.

سبـأ

قد يعجبك ايضا